شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الصحة: وفاة 7 وإصابة 45 آخرين في حادث انقلاب أوتوبيس بطريق نويبع

الصحة: وفاة 7 وإصابة 45 آخرين في حادث انقلاب أوتوبيس بطريق نويبع
أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، عن وفاة 7 مواطنين وإصابة 45 آخرين في حادث انقلاب أوتوبيس على طريق نويبع في اتجاه مدينة "دهب".

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، عن وفاة 7 مواطنين وإصابة 45 آخرين في حادث انقلاب أوتوبيس على طريق نويبع في اتجاه مدينة “دهب”.
وقال د. خالد مجاهد، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إنه تم نقل حالات الوفاة والمصابين إلى مستشفى نويبع بمشاركة 28 سيارة إسعاف.
وأوضح أنه جارٍ نقل بعض المصابين إلى مستشفيات شرم الشيخ الدولي ودهب، مشيرًا إلى أن الإصابات تراوحت ما بين “خطيرة” و”متوسطة الخطورة”، وباقي الحالات تنوعت إصابتها ما بين كسور وخدوش وسحجات؛ وجميعها تتلقى العلاج اللازم.
وأفادت تقارير صحافية بأسماء بعض من الوفيات في الحادث، هم (مريم وليد، ريهام علاء، عمرو علاء، حسناء الماس، إضافة إلى سائق الحافلة ويدعى السيد).
أما المصابون فمنهم: معاذ حمدي السعيد (21 سنة، إسكندرية)، غادة حامد (18 سنة، كفر الشيخ) وشقيقتها إيمان (22 سنة)، هالة محمد علي ذكي (21، إسكندرية)، ريم ممدوح السعيد (21 سنة، كفر الشيخ)، بسنت محمد جوهر (17 سنة، كفر الشيخ)، آلاء عادل (كفر الشيخ)، أسماء يسري (إسكندرية)، نهال السيد محمد (20 سنة)، عفاف أحمد (27 سنة، إسكندرية)، محمد صبرة فريد (25 سنة، المنصورة)، ندا نبيل (21 سنة) وروان أسامة أحمد (19 سنة) وميار نبيل (16 سنة) وعامر محمد (17 سنة) جميعهم من الإسكندرية، آثار محمد النوام (15 سنة) ونيرة عصام عبد اللطيف (21 سنة) وهالة عبد السلام (48 سنة) جميعهم من البحيرة.
وقد تلقى اللواء أحمد طايل، مدير أمن جنوب سيناء، بلاغًا من الدكتور خالد أبو هاشم وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء يفيد بانقلاب أوتوبيس سياحي (رقم ١٤٥٦- رحلات السويس) في منطقة الصاعدة التابعة لمدينة نويبع، فيما توجه فريقٌ طبي متكامل من مستشفى طور سيناء العام إلى مستشفى دهب للمساعدة في إنقاذ ضحايا الحادث.

جدير بالذكر أن الجهاز المركزي أعلن في أغسطس 2016 أن عدد حوادث الطرق في مصر بلغ 14.5 ألف حادث عام 2015، بزيادة قدرها 1% عن العام السابق.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023