شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أبو زيد: طلبت من مجلس النواب تكريم المنتخب عقب عودته من الجابون

أبو زيد: طلبت من مجلس النواب تكريم المنتخب عقب عودته من الجابون
قال عضو مجلس النواب طاهر أبو زيد، لاعب منتخب مصر السابق ووزير الرياضة الأسبق، إنه تقدم بطلب رسمي إلى البرلمان من أجل تكريم لاعبي المنتخب عقب عودتهم من الجابون؛ سواءً توجوا بلقب كأس أمم إفريقيا أو لا.

قال عضو مجلس النواب طاهر أبو زيد، لاعب منتخب مصر السابق ووزير الرياضة الأسبق، إنه تقدم بطلب رسمي إلى البرلمان من أجل تكريم لاعبي المنتخب عقب عودتهم من الجابون؛ سواءً توجوا بلقب كأس أمم إفريقيا أو لا.

وعبّر طاهر عن إعجابه بأداء الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، في تصريحات إذاعية، واصفًا إياه بـ”العبقري”؛ لتكوينه منتخبًا قويًا خلال عام ونصف فقط، على حد تعبيره.

وأضاف أنه شخصية متزنة في التصريحات والانفعالات حتى في تحقيق الفوز بعد كل مباراة. 

وتابع أبو زيد حديثه عن المنتخب مدافعًا عن محمد النني لاعب المنتخب ونادي آرسنال، بعدما لاقى هجومًا في المباريات التي أداها مع المنتخب في هذه البطولة، معلقًا أنه “يؤدي ما يطلبه منه المدير الفني”.

وأكمل أن عصام الحضري له الدور الأبرز في وصول مصر إلى المباراة النهائية، مضيفًا أن أهم ما يميز المنتخب الحالي هو عدم اعتماده على لاعب بعينه، ولا يتأثر بأي غياب، مختتمًا بأنه طلب رسميًا من مجلس الشعب تكريم المنتخب عقب عودته من الجابون سواء أحرز اللقب أو لا.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020