شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مصري يشارك في حمل الشعلة الأولمبية

مصري يشارك في حمل الشعلة الأولمبية
  يشارك محمد السيد من الإسكندرية في حمل الشعلة الأولمبية اليوم (الخميس) نتيجة لمشاركته في برنامج الإرث الدولي...

 

يشارك محمد السيد من الإسكندرية في حمل الشعلة الأولمبية اليوم (الخميس) نتيجة لمشاركته في برنامج الإرث الدولي لدورة الألعاب الأولمبية لندن 2012، والذي يطلق عليه اسم "الإلهام الدولي".

وذكر بيان صادر عن المركز الثقافي البريطاني في مصر أن محمد السيد من ضمن مجموعة تتكون من 20 شابا مشاركا في برنامج الإلهام الدولي الذين شاركوا في تتابع الشعلة الأولمبية في نوتينجهام بالمملكة المتحدة.

وقد تم اختيار شخصا واحدا لحمل شعلة الألعاب الأولمبية من كل بلد من البلدان العشرين المشاركة ببرنامج الإلهام الدولي من أذربيجان إلى زامبيا، حيث تم ترشيح واختيار حاملي الشعلة المشاركين ببرنامج الإلهام الدولي، إما لتفانيهم والتزامهم بإلهام الأطفال والشباب في مجتمعهم المحلي من خلال قوة الرياضة، أو لتغلبهم على التحديات الشخصية التي واجهتهم في حياتهم.

وقد رشحت اللجنة البارالمبية المصرية محمد نتيجة لما أظهره من حماسة ليكون نموذجا يحتذى به للشباب ذوى الاحتياجات الخاصة في كل مكان.

ويجسد برنامج الإلهام الدولى على أرض الواقع الوعد الذى قطعه الفريق المسئول عن عرض ملف لندن لاستضافة الألعاب الأولمبية 2012، حيث تعهد أعضاء الفريق بالوصول إلى الشباب في جميع أنحاء العالم ومد الروابط بينهم وبين قوة الألعاب الأولمبية التي تعتبر مصدر إلهام لتحثهم على اختيار الرياضة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023