شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. شاهد ردود أفعال إعلام السيسي عقب الهزيمة من الكاميرون

بالفيديو.. شاهد ردود أفعال إعلام السيسي عقب الهزيمة من الكاميرون
تنوعت ردود أفعال إعلام النظام على خسارة المنتخب المصري أمام الكاميرون، في الوقت الذي كان يروج فيه بعض الإعلاميين سياسيا لعبد الفتاح السيسي قبل المبارة، والحديث عن اتصالات السيسي بالمنتخب ودعمه لهم.

تنوعت ردود أفعال إعلام النظام على خسارة المنتخب المصري أمام الكاميرون، في الوقت الذي كان يروج فيه بعض الإعلاميين سياسيا لعبد الفتاح السيسي قبل المبارة، والحديث عن اتصالات السيسي بالمنتخب ودعمه لهم.

السيسي يستغل المباراة سياسيا

 أعرب عبد الفتاح السيسي عن تقديره الكبير للاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم على أدائهم المشرف في المباراة النهائية لكأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الحادية والثلاثين، رغم الخسارة أمام الكاميرون بهدفين لهدف.

وصرح السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية في تصريح مساء الأحد – أن السيسي أكد أنه رغم نتيجة المباراة إلا أن المنتخب فاز بتقدير الشعب المصري بأكمله، وباحترام كافة متابعي كرة القدم في أنحاء العالم، مؤكدا أن تمسك اللاعبين بالتزامهم وإخلاصهم لوطنهم سيؤدي إلى تحقيق الإنجازات في المستقبل القريب بمشيئة الله.

أديب: متعود على الهزيمة

علق مقدم البرامج عمرو أديب، على هزيمة المنتخب المصري أمام نظيره الكاميروني في نهائي أفريقيا 2017 قائلا: “ايه يعني مانا زملكاوي اهو ومتعود على الهزيمة ودايما مبتسم وفرحان وسعيد”.

وأضاف “أديب”، خلال تقديمه برنامج “كل يوم”، المذاع علي فضائية “on-e”، مساء الأحد: المنتخب كان يلعب عكس الاتجاه وكانت الجابون بها مليون مشجع كاميروني، مشيرًا إلى أن مصر كسبت كثيرا بعد خسارة البطولة وهي أنها لديها أسطورة اسمه الحضري.

وتابع: “ان شاء الله المنتخب هيعوض في كأس العالم في روسيا ومش عاوز المصريين يزعلوا”.

الحديدي ترقص بعد هدف النني

انتابت مقدمة البرامج لميس الحديدى فرحة عارمة بعد الهدف الأول للمنتخب الوطنى في شباك الكاميرون الذي أحرزه اللاعب محمد النني.

ورفعت الإعلامية خلال برنامج «هنا العاصمة»، المذاع على فضائية «cbc»، العلم المصرى، متمايلة بجسدها، ومهللة: «الله.. الله».
 

 السيسي أضاع أموال الشعب على الكورة

قال مقدم البرامج وائل الإبراشي، إن المنتخب لا بد أن يستقبل بشكل جيد لكن “الشعب المصري ما ينفعش تخدعه، خاصة أننا بنلاعب فريق مش أحسن مننا .. فريق بيعيد بناء نفسه”.

وأضاف “الإبراشي”، خلال تقديمه برنامج “العاشرة مساء” المذاع على فضائية “دريم”، “اللي مجنني إن دي أسهل مباراة، إيه اللي انكماش اللي حصل في الشوط التاني، واللي محتاج لتحليل نفسي، دي أسهل من مباراة غانا والمغرب”.

وتابع أن “أهم ميزة تححقت أن الشعب المصري مرَّ بحالة لم تحصل من سنوات، ولو فازت مصر بالكأس لكان الشعب سهر للصبح”.

وفي المقابل هاجمت متصلة بالابراشي نظام عبدالفتاح السيسي متهمة انه أضاع أموال المصريين على كرة القدم لإلهاء الشعب، وأن الشعب أصبح لا يجد مايأكله .

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023