شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صحيفة سعودية: أبو تريكة يستقر في قطر ولن يعود إلى مصر

صحيفة سعودية: أبو تريكة يستقر في قطر ولن يعود إلى مصر
قرّر محمد أبو تريكة، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق لكرة القدم، الاستقرار في قطر بعد إدراج اسمه ضمن قوائم "الكيانات الإرهابية"، بحسب ما قاله موقع صحيفة "النادي" الرياضية السعودية.

قرّر محمد أبو تريكة، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق لكرة القدم، الاستقرار في قطر بعد إدراج اسمه ضمن قوائم “الكيانات الإرهابية”، بحسب ما قاله موقع صحيفة “النادي” الرياضية السعودية.

وقال الموقع إن “أبو تريكة” بدأ الترتيب لاستقبال أسرته في العاصمة القطرية الدوحة وينتظر فقط انتهاء فترة العام الدراسي الحالي، مبينًا أن قراره يبدو طبيعيًا؛ نظرًا لعمله محللًا رياضيًا في قنوات BeIn الرياضية القطرية.

وقد أعلن عدد كبير من النشطاء تضامنهم مع “أبو تريكة”، كما دافعت مجموعة من الشخصيات المعروفة عن نجم الكرة المصرية المعتزل.

ويعد أبو تريكة (38 عاما)، المهاجم السابق للنادي الأهلي والمعتزل منذ عام 2013، أحد أبرز نجوم كرة القدم في مصر وإفريقيا؛ حيث اختير أربع مرات “أفضل لاعب إفريقي” في ناد إفريقي، وساهم في هيمنة المنتخب المصري على البطولة القارية بين 2006 و2010؛ إذ أحرز معه لقبي أمم إفريقيا 2006 و2008، وغاب عن لقب 2010 للإصابة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020