شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. طفل فلسطيني يدخل “جينيس” بـ38 حركة التفاف حول جسده في الدقيقة

بالصور.. طفل فلسطيني يدخل “جينيس” بـ38 حركة التفاف حول جسده في الدقيقة
دخل طفلٌ فلسطينيٌّ من قطاع غزة موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية بفضل تمكنه من تقديم أكبر عدد من حركات "الليونة الفائقة" حول الجسم.

دخل طفلٌ فلسطينيٌّ من قطاع غزة موسوعة “جينيس” للأرقام القياسية بفضل تمكنه من تقديم أكبر عدد من حركات “الليونة الفائقة” حول الجسم.

وحطّم محمد الشيخ (13 عاما)، الملقب بـ “العنكبوت”، الرقم القياسي بالالتفاف حول جسده بـ”38” حركة على الأرض في دقيقة واحدة.

وأجرى الطفل اختبار دخول موسوعة “جينيس” خلال حفل أقيم مساء أمس في مركز “هيا” الثقافي بالعاصمة الأردنية عمان، وأشرف عليه محكّمون من الموسوعة.

وقال “محمد لبد”، وهو مدرب الطفل، إن “الشيخ تمكن من الفوز على منافسته، وهي فتاة من بريطانيا أدت 29 حركة في الدقيقة”.


وأوضح “لبد”، المتواجد في الأردن مع الشيخ، أن “الرقم المسجل سابقًا في غينس هو 24 حركة في الدقيقة. ما حققه الشيخ إنجاز، وهو لكل أطفال فلسطين؛ خاصة المحاصرين في قطاع غزة منذ نحو 10 سنوات”.

وقام الشيخ، بحسب مدربه، بـ”حركة دوران والتفاف 360 درجة باتجاه عقارب الساعة بجسد ثابت على الأرض”، مضيفا أن “الشيخ هو أول طفل فلسطيني يدخل موسوعة جينيس”.

يذكر أن الطفل الفلسطيني قد شارك في برنامج المواهب العربي الشهير “آراب غوت تالنت”، الذي بث عبر شاشة قناة “MBC4” في نسخته الأخيرة قبل عامين، ووصل فيه إلى مرحلة التصفيات النهائية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023