شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو..باريس سان جيرمان يزلزل برشلونة بأربعة نظيفة في حديقة الأمراء

بالفيديو..باريس سان جيرمان يزلزل برشلونة بأربعة نظيفة في حديقة الأمراء
فاز فريق باريس سان جيرمان الفرنسي على ضيفه فريق برشلونة الإسباني بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما في إطار مباريات ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، في اللقاء الذي أقيم على ملعب

فاز فريق باريس سان جيرمان الفرنسي على ضيفه فريق برشلونة الإسباني بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما في إطار مباريات ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، في اللقاء الذي أقيم على ملعب “حديقة الأمراء”.

انتهى شوط المباراة الأول بتفوق “باريس” على برشلونة بهدفين مقابل لا شيء، عن طريق دي ماريا في الدقيقة 18 وزميله دراكسلر من تسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 40.

أما شوط المباراة الثاني فشهد متابعة من أصحاب الأرض لمضاعفة الجراح؛ فجاء الهدف الثالث عن طريق دي ماريا مرة أخرى في الدقيقة 55، ثم في الدقيقة 71 تمكن هداف الفريق الدولي الأوروغواياني أدينسون كافاني من إحراز الهدف الرابع للباريسين في الدقيقة 71.

وبهذه النتيجة سيكون برشلونة مطالبًا بإحراز 5 أهداف في مباراة الإياب القادمة على أرضه في “الكامب نو” من أجل التأهل.

إشادة بحارس باريس سان جيرمان 

ولاقى حارسُ مرمى باريس سان جيرمان “كيفن تراب” نصيبًا كبيرًا من الإشادة، بعد تصديه الرائع لانفراد “غوميز” لاعب وسط برشلونة خلال لقاء اليوم، كما أثنت عليه صحيفة الماركا الإسبانية.

وقالت الصحيفة إن الحارس نجح في الدفاع عن شباك فريقه اليوم أمام برشلونة بطريقة مميزة، بعد أن تصدى ببراعة لانفراد أندريه غوميز في الدقيقة 28 من الشوط الأول.

شاهد أهداف المباراة:

 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية