شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تعرف على برنامج زيارة ميسي لمصر اليوم

تعرف على برنامج زيارة ميسي لمصر اليوم
يزور نجم الكرة العالمي ليونيل ميسي، اليوم الثلاثاء، مصر لإطلاق حملة السياحة العلاجية "تور أند كيور"، للعلاج من فيروس سي، حيث يعد ميسي سفير الحملة عالميا.
يزور نجم الكرة العالمي ليونيل ميسي، اليوم الثلاثاء، مصر لإطلاق حملة السياحة العلاجية “تور أند كيور”، للعلاج من فيروس سي، حيث يعد ميسي سفير الحملة عالميا.
 
ومن المقرر أن يصل “ميسي” عصر اليوم، ثم يتوجه لمنطقة الأهرامات فى تمام الخامسة والنصف مساء، للقيام بجولة سياحية تشمل القيام بجلسة تصوير فوتوغرافية للترويج لحملة تور أند كيور، كما سيقوم ميسي بكتابة رسالة عبر حسابه على موقع “تويتر” الذى يتابعه حوالى مليار شخص حول العالم، عن زيارته لمنطقة الأهرامات.
 
ويتوجه ميسي عقب زيارته الأهرامات إلى فندق “مينا هاوس” لحضور الاحتفالية المخصصة لإطلاق الحملة عالميا، والتي تشهد العرض الأول للإعلان العالمي لحملة “تور أند كيور”، والذي تم تصويره فى إسبانيا، كما تتضمن الاحتفالية حفل عشاء بحضور كبار الشخصيات العامة، كما سيشهد الحفل عقد مزاد على “تيشيرت” خاص بميسي لصالح علاج عدد من المرضى المصريين بفيروس سي ضمن الحملة.
 
وتأتي زيارة “ميسي” اليوم بعد تأجيل موعدها مرتين، الأولى عقب أحداث تفجير الكنيسة البطريركية ديسمبر الماضي، والثانية عقب الهزيمة القاسية التى تعرض لها نادي برشلونة برباعية نظيفة أمام نظيره باريس سان جيرمان، في الدور الـ16 من دورى أبطال أوروبا، الثلاثاء الماضي، ما تسبب في تأجيل زيارة “ميسي” التى كان من المقرر لها الأربعاء الماضي، في إطار التزام اللاعب تجاه فريقه.
 
الجدير بالذكر أن حملة “تور أند كيور”، والتي تنظمها شركة برايم فارما بالتعاون مع شركة فاركو للأدوية، تهدف إلى استقطاب مرضى فيروس سي للعلاج في مصر، في ظل نجاح برنامج العلاج المصري، وانخفاض تكلفته مقارنة بتكلفة علاج فيروس سي بالخارج، حيث تمثل تكلفة العلاج في مصر 10% فقط من تكلفته عالميا.


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية