شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مصادر بـ “مصر للطيران”: 25% تخفيض على تذاكر العمرة لمدة أربعة أيام

مصادر بـ “مصر للطيران”: 25% تخفيض على تذاكر العمرة لمدة أربعة أيام
قررت شركة "مصر للطيران" تخفيض 25% على أسعار تذاكر السفر إلى الأراضي السعودية لأداء مناسك العمرة لهذا العام لمدة أريام أيام اعتبارًا من أمس (الاثنين).

قررت شركة “مصر للطيران” تخفيض 25% على أسعار تذاكر السفر إلى الأراضي السعودية لأداء مناسك العمرة لهذا العام لمدة أريام أيام اعتبارًا من أمس (الاثنين).

وقالت مصادر بالشركة إن التخفيض يتم على السعر الأساسي لتذكرة السفر، بينما الضرائب يتم سدادها بالكامل دون الحصول على أي تخفيض عليها.

وأضافت المصادر: يمكن للمعتمرين الحصول على الخصم إذا قاموا بالحجز وشراء التذاكر اعتبارًا من 20 فبراير وحتى 23 الجاري، على أن يكون السفر من مصر إلى جدة والمدينة المنورة في الفترة من أول أبريل وحتى 20 مايو المقبل، بحسب موقع “اليوم السابع”.

وأوضحت المصادر أن تذاكر عمرة رجب وشعبان لهذا العام تشمل أربع شرائح من الأسعار، تعتمد على مواعيد السفر والعودة وخط سير الرحلة، وقالت المصادر إن الهدف من التخفيض هو مراعاة البعد الاجتماعي والتخفيف عن كاهل المواطنين الراغبين في أداء مناسك العمرة؛ خاصة مع الأوضاع الاقتصادية التي تمر بها البلاد.

وأشارت المصادر إلى أن أسطول الشركة والأطقم الطائرة جاهزة تمامًا لبدء موسم سفر المعتمرين، وقالت في بداية التشغيل إنها ستعتمد على جدول التشغيل المنتظم؛ حيث تسيّر الشركة عشر رحلات إلى جدة وخمس رحلات إلى المدينة المنورة، وسيتم المناورة بالطرازات إما بالتكبير أو التصغير طبقًا للاحتياج.

وقالت المصادر إن الشركة تلقت عديدًا من الطلبات من شركات السياحة لعمل حجوزات على رحلات الشركة للمعتمرين، ومن المقرر أن تبدأ شركات السياحة اليوم الثلاثاء حجز الأماكن على الطائرات وتقديم مقدمات الحجز.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية