شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

خبير: إدارة ترامب تقود حملة صليبيبة جديدة ضد الشرق الأوسط

خبير: إدارة ترامب تقود حملة صليبيبة جديدة ضد الشرق الأوسط
هاجم بوب بير، محلل الشؤون الاستخباراتية والأمنية في "سي إن إن"، تصريحات ستيف بانون، كبير مستشاري الرئيس الأميركي الجديد، دونالد ترامب، حول "الحرب العالمية ضد الفاشيين الإسلاميين"، ووصفها بـ"الحملة الصليبية الجديدة".

هاجم بوب بير، محلل الشؤون الاستخباراتية والأمنية في “سي إن إن”، تصريحات ستيف بانون، كبير مستشاري الرئيس الأميركي الجديد، دونالد ترامب، حول “الحرب العالمية ضد الفاشيين الإسلاميين”،  ووصفها بـ”الحملة الصليبية الجديدة”.

وقال “بير”، في حديث لـ”سي إن إن”: “هذه التصريحات لن يتم استقبالها بصورة جيدة في العالم الإسلامي، الدول التي تم حظرها، لا تبدو منطقية بتاتا، سنخسر حلفاء”.

وبحسب “بير” فإن “99 بالمئة من معلوماتنا الاستخباراتية تأتي من الحلفاء في الشرق الأوسط، من العراق ومن السوريين وغيرهم”.

وأضاف: “نقول لهم: أنتم مواطنون من الدرجة الثانية، ولا يسمح لكم بدخول دولتنا، الآن لدينا 5000 جندي بالعراق، والبرلمان في بغداد يطالب بطردهم، فكيف ستقاتل وتشارك في الحرب على الإرهاب؟”.

يذكر أن ستيف بانون قال في تصريح قبل أيام إن تنظيم الدولة يهدد بتحويل الولايات المتحدة إلى نهر من الدماء حال قدمت إلى العراق.

وتابع: “هذا سيصل إلى وسط وغرب أوروبا أيضا، أعتقد أننا سنشهد أزمة في العالم الرأسمالي. وفي الوقت ذاته، نحن في المراحل الأولى لحرب عالمية ضد الفاشيين الإسلاميين”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية