شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

دبابات “الأسد” تقصف ضواحي دمشق

دبابات “الأسد” تقصف ضواحي دمشق
قال نشطاء الثورة السورية إن ضاحيتين كبيرتين من ضواحي دمشق تعرضتا لقصف مكثف بقذائف الدبابات اليوم الاربعاء في اعقاب تجدد هجمات...
قال نشطاء الثورة السورية إن ضاحيتين كبيرتين من ضواحي دمشق تعرضتا لقصف مكثف بقذائف الدبابات اليوم الاربعاء في اعقاب تجدد هجمات الجيش السوري الحر على القوات الموالية للرئيس بشار الاسد التي استعادت المنطقة من المعارضين قبل شهرين.
 
واضافوا قولهم ان قذائف المدافع الثقيلة والمدافع المضادة للطائرات اصابت ضاحيتي حرستا وعربين خلال الليل وان مروحيات الجيش سمعت وهي تحلق فوق المنطقة على المشارف الشرقية للعاصمة، وكانت قوات الاسد استعادت المنطقتين من مقاتلي المعارضة قبل شهرين.
 
وقال رائد أحد النشطاء من خارج العاصمة مباشرة "شن الجيش السوري الحر سلسلة عمليات بعد الغروب ووجه الجيش ردا انتقاميا شديدا."
 
واضاف قوله ان مقاتلي المعارضة كانوا قد هاجموا بالقذائف الصاروخية مجمعا كبيرا يضم مخابرات القوات الجوية ووحدة للشرطة السرية في بداية الحملة على الثورة على حكم الاسد التي مضى عليها عام. وقال ان الجيش السوري الحر هاجم أيضا حواجز الطرق التي يسيطر عليها الجيش في الضواحي.
 
وقال نشطاء اخرون انه وقع قصف بنيران الدبابات بالقرب من طريق دمشق حلب السريع الذي يمتد عبر الضاحيتنين وشمالي ضاحية برزة بدمشق.
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020