شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تعرف على الـ 15 مدينة الأكثر ازدحاماً في العالم

تعرف على الـ 15 مدينة الأكثر ازدحاماً في العالم
يعتبر الازدحام المروري، من اكثر المشاكل التي تؤرق المواطنين على اختلاف جنسياتهم، وتتسب في اهدار الوقت وتؤثر على انتاجيات العمل في كثير من القطاعات.

عتبر الازدحام المروري، من أكثر المشاكل التي تؤرق المواطنين على اختلاف جنسياتهم، وتتسب في إهدار الوقت وتؤثر على إنتاجيات العمل في كثير من القطاعات.

وللعام الثاني على التوالي، احتلت العاصمة التايلندية بانكوك المرتبة الأولى في قائمة البلدان الأكثر ازدحاماً خلال فترة المساء، بحسب شركة “TomTom” المصنعة لأنظمة التموضع العالمي (GPS).

وبعد جمع وتحليل معلومات عن الازدحام المروري في 390 مدينة من 48 دولة على مدى سنوات، خلصت الشركة إلى تصنيف المدن التي تعاني من الازدحام المروري الأسوأ خلال فترة المساء خلال العام 2017، وفقًا لما نشرته “CNN”

واحتلت المرتبة الثانية العاصمة المكسيكية مدينة مكسيكو، تليها العاصمة الرومانية بوخارست، فيما أتت العاصمة الصينية بكين في المركز الـ 15.

وفيما يلي، قائمة البلدان التي تعاني من الازدحام المروري الأسوأ من حول العالم:

  1. بانكوك، تايلند

  2. مدينة مكسيكو، المكسيك
  3. بوخارست، رومانيا
  4. جاكرتا، إندونيسيا
  5. موسكو، روسيا
  6. تشونغتشينغ، الصين
  7. اسطنبول، تركيا
  8. سانت بطرسبورغ، تركيا
  9. زوهاي، الصين
  10. سانتياغو، تشيلي
  11. غوانزو، الصين
  12. شيجياتشوانغ، الصين
  13. شنجن، الصين
  14. لوس أنجيلوس، الولايات المتحدة
  15. بكين، الصين 

وقال خبير الازدحام المروري في شركة “TomTom” نيك كون، إن تايلند وغيرها من المدن الكبيرة التي تحتل أعلى قائمة الازدحام المروري وقعت ضحية لنجاحها، معتبرًا أن نمو الاقتصاد يعني زيادة في التعداد السكاني والازدحام المروري. 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية