شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“المصريين الأحرار” يفصل ساويرس من عضويته بشكل نهائي

“المصريين الأحرار” يفصل ساويرس من عضويته بشكل نهائي
كشف الإعلامي نصر القفاص، أمين لجنة الإعلام بحزب المصريين الأحرار، عن فصل الحزب للمهندس نجيب ساويرس من عضويته بشكل نهائي، مشيرًا إلى أنه تم استدعاؤه منذ أسبوع للمثول أمامها والرد على

كشف الإعلامي نصر القفاص، أمين لجنة الإعلام بحزب المصريين الأحرار، عن فصل الحزب للمهندس نجيب ساويرس من عضويته بشكل نهائي، مشيرًا إلى أنه تم استدعاؤه منذ أسبوع للمثول أمامها والرد على الاتهامات الموجهة إليه بالإساءة إلى قيادات الحزب خلال ما سمي مؤتمر “مجلس الأمناء”.

وأضاف القفاص، في تصريحات صحفية، أن اللجنة تواصلت مع ساويرس بوسائل عدة؛ لكنه لم يحضر إلى التحقيق في الموعد المحدد؛ لذلك اجتمعت اللجنة اليوم طبقًا لموعد التحقيق بكامل أعضائها وقررت فصل ساويرس.

وأوضح أمين لجنة الإعلام بالحزب أن ساويرس من اليوم ليست له أية علاقة بحزب المصريين الأحرار، ويبقى اسمه فقط المهندس نجيب ساويرس رجل الأعمال.

وتابع: “إذا أراد ساويرس اللجوء إلى القضاء لرفع تظلم على قرار فصله من المصريين الأحرار فلا يوجد مانع لدينا، ولا نخشى أن يفعل ذلك”.

ونفى نصر القفاص تدخل لجنة شؤون الأحزاب السياسية فيما تم اتخاذه ضد ساويرس اليوم، لافتًا إلى صحة إجراءات التحقيق معه؛ إذ إنه بعد حل مجلس الأمناء أصبح عضوًا عاديًا ويخضع إلى لجنة انضباط عادية، وليس إلى لجنة يشارك فيها أحد أعضاء المجلس الذي لم يعد موجودًا.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية