شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وصول جثمان عمر عبدالرحمن مطار القاهرة قادمًا من أميركا

وصول جثمان عمر عبدالرحمن مطار القاهرة قادمًا من أميركا
وصل قبل ظهر اليوم الأربعاء جثمان الدكتور عمر عبدالرحمن، الزعيم الروحي للجماعة الإسلامية في مصر الذي وافته المنية في سجنه بالولايات المتحدة السبت الماضي، إلى مطار القاهرة الدولي على متن طائرة قادمة من أميركا.

وصل قبل ظهر اليوم الأربعاء جثمان الدكتور عمر عبدالرحمن، الزعيم الروحي للجماعة الإسلامية في مصر الذي وافته المنية في سجنه بالولايات المتحدة السبت الماضي، إلى مطار القاهرة الدولي على متن طائرة قادمة من أميركا.

ونسّقت سلطات مطار القاهرة مع جميع الجهات المعنية بالمطار من الحجْر الصحي ورجال الأمن وسلطات قرية البضائع بإنهاء إجراءات وصول الجثمان والإفراج عنه فور وصوله من أميركا لتسلمه إلى أسرته وأقاربه الذين حرصوا على استقباله بالمطار.

من جانبه، قال محمد نجل د. عمر عبدالرحمن إنه سيتم تشييع الجثمان من المسجد الكبير بالجمالية بمحافظة الدقهلية بجوار قبر والده الشيخ عمر عبدالرحمن، وفقًا لوصية والده، عقب الانتهاء من إجراءات تسليم الجثمان.

وأوصى الدكتور عمر عبدالرحمن زوجته بأن يدفن بجوار قبر والديه وأقاربه بالجمالية.

وأعلنت أسرة الدكتور عمر عبدالرحمن وفاته مساء السبت عن عمر ناهز 79 عامًا في سجن نورث كارولينا الأميركي، الذي قبع خلف جدرانه منذ العام 1993 عقب اتهامه بالتورط في تفجير مركز التجارة العالمي في نيويورك.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية