شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وادي دجلة يعرض الحضري للبيع في فيس بوك.. ومغردون: “على OLX هيجيب أعلى”

وادي دجلة يعرض الحضري للبيع في فيس بوك.. ومغردون: “على OLX هيجيب أعلى”
في خطوة أثارت الكثير من الجدل حولها، عرض ماجد سامي، رئيس نادي "وادي دجلة"، حارسه الأسطوري، عصام الحضري، للبيع عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بعد صفعة وجهه اللاعب لحارسه البديل أثناء المران أمس.

في خطوة أثارت الكثير من الجدل حولها، عرض ماجد سامي، رئيس نادي “وادي دجلة”، حارسه الأسطوري، عصام الحضري، للبيع عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بعد صفعة وجهها اللاعب لحارسه البديل أثناء المران أمس.

أزمة اللاعب مع ميدو

وقام  أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق وادي دجلة لكرة القدم، مساء الأربعاء، بطرد حارس المرمى عصام الحضري من معسكر الفريق استعدادًا لمباراة الأهلي بالجولة العشرين للدوري المحلي.

وأفاد سيد متولي المدير الإداري بفريق وادي دجلة، في تصريحات للأناضول: “رد الجهاز الفني للفريق عصام الحضري من المعسكر وقرر تغريمه 300 ألف جنيه (19 ألف دولار)، واستبعاده من تشكيلة مباراة الأهلي بالدوري المقرر لها غدًا، لصفعه حارس الفريق الثالث خالد وليد على وجهه خلال مران الفريق المسائي”.

وجاءت العقوبات على اللاعب من قبل النادي، بعد خلاف نشب بينه وبين  خالد وليد الحارس البديل وصفعه على وجهه أثناء مران دجلة الذى أقيم على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس.

عرض اللاعب للبيع

وفوجئ رواد مواقع التواصل، بنشر “سامي” منشور على حسابه الشخصي، يعرض فيه الحضري للبيع ” لاعب متاح للبيع للدوري الأمريكي لكرة القدم أو الدوريات الإسكندنافية…حارس مخضرم، عمره 44 عاما، يمكنه أن يلعب عامين أو أكثر بمستوى مرتفع”.

 

وتباينت ردود الافعال على منشور بيع الحضري، وهاجم عدد كبير من جمهوره المنشور مما اضطر “سامي”، لكتابة منشور توضيحي يدافع به عن موقفه قال فيه “توضيح:- لا أقصد الإساءة لعصام فهو صديقي حتى النهاية و لكني أحاول مساعدته على الإستمرار لصالح منتخب مصر بصرف النظر عما حدث!”

ودشن رواد موقع اتلدوينات الصغيرة “تويتر”، هاشتاج باسم “الحضري”، عبروا من خلاله عن آرائهم في تصرف اللاعب من صفع زميله، واعتبر البعض أن ما فعله اللاعب سقطة في تاريخه الكروي، فيما أدان البعض “الحارس البديل” على خلفية مزاعمهم بأنه أهان الحضري .

 
 
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية