شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد مظاهرات تونسية غاضبة.. أنباء عن إلغاء زيارة السيسي لتونس

بعد مظاهرات تونسية غاضبة.. أنباء عن إلغاء زيارة السيسي لتونس
كشفت مصادر سياسية بارزة بتونس عن إلغاء زيارة عبدالفتاح السيسي إلى تونس خلال الفترة المقبلة. يأتي هذا في الوقت الذي شهدت تونس احتجاجات عدة لرفض هذه الزيارة.

كشفت مصادر سياسية بارزة بتونس عن إلغاء زيارة عبدالفتاح السيسي إلى تونس خلال الفترة المقبلة. يأتي هذا في الوقت الذي شهدت تونس احتجاجات عدة لرفض هذه الزيارة.

ونقل السياسي التونسي ورئيس حزب “تيار المحبة” الهاشمي الحامدي عن مصادر صحفية مطلعة قولها إن زيارة السيسي المرتقبة إلى تونس لن تتم، فيما نظم حزب تيار المحبة التونسي سلسة احتجاجات في شارع الحبيب بورقيبة وسط العاصمة على مدى عدة أيام عبّر من خلالها عن رفضه زيارة السيسي إلى تونس.

وأكد الحامدي أن تنظيم مظاهرة احتجاج في شارع “الحبيب بورقيبة” بتونس العاصمة يهدف إلى التعبير عن رفض الزيارة المرتقبة للرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.

ودعا “الحامدي” الحكومة التونسية إلى احترام إرادة الشعب التونسي في رفض الزيارة، مؤكدًا أنه لا يريد منح الأوسمة التونسية والتكريم والتبجيل لكلّ من هب ودب.

وأعلن وزير الخارجية سامح شكري نهاية الشهر الماضي تلقّي عبدالفتاح السيسي دعوة رسمية من الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي لزيارة تونس.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023