شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

معارض سوري: تصفية القادة الأمنيين في حمص رسالة للمعتوه بشار

معارض سوري: تصفية القادة الأمنيين في حمص رسالة للمعتوه بشار
علّق الكاتب والمعارض السوري، بسام جعارة، على تفجيرات حمص، والتي قُتل فيها رئيس فرع أمن الدولة، فى مدينة حمص، العميد إبراهيم درويش، والعميد حسن دعبول، رئيس فرع الأمن العسكرى فى المدينة، قائلًا: "رسالة للمعتوه بشار".

علّق الكاتب والمعارض السوري، بسام جعارة، على تفجيرات حمص، والتي قُتل فيها رئيس فرع أمن الدولة، فى مدينة حمص، العميد إبراهيم درويش، والعميد حسن دعبول، رئيس فرع الأمن العسكرى فى المدينة، قائلًا: “رسالة للمعتوه بشار”.

وكتب جعّارة، تعليقًا على الحادث، عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”: “تصفية القادة الأمنيين في حمص رسالة للمعتوه بشار تقول له أن التفاوض المجدي يجري في حمص وليس في جنيف”.

وأضاف: “مصرع القادة الامنيين في فرعي أمن الدولة والأمن العسكري في حمص رسالة تقول أن القاتل يقتل ولو بعد حين!”.

وكان مدير مركز حمص الإعلامي، أسامة أبو زيد، قد أفاد بمصرع رئيس فرع أمن الدولة، في مدينة حمص، العميد إبراهيم درويش، والعميد حسن دعبول، رئيس فرع الأمن العسكري في المدينة، جراء التفجيرين اللذين استهدفا المدينة، صباح اليوم، وأضاف “أبو زيد”، إنه سمع دوي انفجارات وإطلاق نار كثيف إثر الهجمات المسلحة التي شهدتها مدينة حمص صباح اليوم.

يذكر أن مصادر إعلامية تابعة للمعارضة السورية أفادت بارتفاع أعداد القتلى في تفجيرين انتحاريين استهدفا فرعي أمن الدولة والأمن العسكرى في حي الغوطة وسط مدينة حمص إلى 42 قتيلا.
 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية