شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. نوكيا تطرح النسخة الجديدة من هاتفها الأسطوري 3310

بالصور.. نوكيا تطرح النسخة الجديدة من هاتفها الأسطوري 3310
كشفت شركة "HMD" العالمية رسميًا عن هواتفها الذكية العاملة بنظام أندرويد، وذلك خلال مؤتمرها الصحفي الذي عقد اليوم الأحد بمدينة برشلونة.

كشفت شركة “HMD” العالمية رسميًا عن هواتفها الذكية العاملة بنظام أندرويد، وذلك خلال مؤتمرها الصحفي الذي عقد اليوم الأحد بمدينة برشلونة.

وأعلنت الشركة عن عودة هاتف نوكيا 3310 الكلاسيكي بعدما أعيد تصميمه بشكل يواكب العصر الحديث.

يعتبر هاتف نوكيا 3310، الذي أطلق لأول مرة في سنة 2000، من أشهر الهواتف المحمولة في العالم التي حظيت برواج كبير بين المستخدمين؛ حيث بيع منه في جميع أنحاء العالم 126 مليون نسخة.

يأتي الهاتف الجديد في تصميم مشابه لتصميم الهاتف الأسطوري القديم؛ إلا أنه يتميز بكونه أكثر انسيابية، ويعمل بنظام تشغيل S30+ الذي يعتبر نظامًا هجينًا من أندرويد، ويسمح للمستخدمين بتصفح الإنترنت؛ ولكن بمجموعة أقل من التطبيقات التي يدعمها نظام أندرويد أو iOS.

التحديث الذي طال الهاتف ليس كبيرًا بما يجعله ذكيًا؛ فلا يزال يفتقر إلى الشبكات اللاسلكية وتحديد المواقع الجغرافية، وبالطبع التطبيقات! لكنه يملك كاميرا بدقة 2 ميجابكسل مع شاشة ملونة بقياس 2.4 بوصة بدقة QVGA، وما زالت البطارية جبّارة تتيح له العمل لمدة 21 يومًا وسطيًا في المحادثات و31 يومًا في وضع الاستعداد.

ومن المنتظر أن يأتي الهاتف بسعر 51.75 دولارًا، ويمتلك منفذ micro-USB لشحن الهاتف، بالإضافة إلى منفذ للسماعة، ومنفذ لإضافة كروت microSD ودعم الواي فاي والبلوتوث.

داخل الهاتف تطبيق “أوبرا ميني” لتصفح الويب، ويدعم الاتصال بشبكات الجيل الثاني، وسيتاح الهاتف للشراء خلال الربع الثاني من العام الحالي.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020