شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“داعش حليف الأسد” و”عدس وبصل” يحوزان اهتمامات المغردين!

“داعش حليف الأسد” و”عدس وبصل” يحوزان اهتمامات المغردين!
أطلق نشطاء سوريون عبارة "داعش حليف الأسد"، عنوانا لمظاهرات الجمعة الماضية التي انطلقت في مدن سورية مختلفة، كما أطلقوا وسما يحمل الاسم نفسه على شبكات التواصل الاجتماعي.

أطلق نشطاء سوريون عنوان “داعش حليف الأسد” لمظاهرات الجمعة الماضية التي انطلقت في مدن سورية مختلفة، كما أطلقوا وسمًا يحمل الاسم نفسه على شبكات التواصل الاجتماعي.

120 جثة

واكتشف سوريون نحو 120 جثة لمقاتلي الجيش الحر في مناطق متفرقة بريف إدلب، واتهم ناشطون فصيلَ “جند الأقصى” بإعدامهم، ويعتبرونهم فصيلًا يتبع تنظيم الدولة الإسلامية.

ونقلًا عن تلفزيون “الجزيرة”، خرجت مظاهرات في عدة مدن وقرى سورية ترفع شعار “داعش حليف الأسد”؛ إذ خرجت مظاهرة في مدينة معرة النعمان بريف إدلب، وطالب المتظاهرون بإخراج المعتقلين من سجون النظام، كما خرجت مظاهرة للأطفال في مدينة دوما بالغوطة الشرقية.

وفي تغريدة للناشط السوري أحمد أبا زيد قال: “قرابة خمسين شهيدًا في سوسيان صباح الجمعة بمفخخة لتنظيم داعش بعد أيام من مذبحة الخزانات في حماة، لا يشبع النظام والقاعدة وفروعهما من دمنا”.

تحرير الباب

أما الكاتب مجاهد محمود ديرانية فغرد قائلًا: “فرحة السوريين بتحرير الباب من الدواعش تعني أن داعش والنظام عندهم واحد، وكل من سلك مسلك داعش فقاتل فصائلنا واعتقل أحرارنا فهو وداعش سواء”.

عدس وبصل

أموال المانحين للسلطة الفلسطينية تتقلص بنحو 70%، هذا ما أعلنه رئيس الحكومة الفلسطينية رامي الحمدالله، الذي قال إن “الشعب الفلسطيني سيعيش على العدس والبصل، ولن يخضع لابتزازات المانحين”.

التصريح تحول إلى وسم #عدس_وبصل تفاعل معه الفلسطينيون بين مؤيد لموقف الحمدالله وساخر من تصريحاته المبنية على مواقف متوافقة مع المجتمع الدولي، كما عبّر المغردون.

وادي السليكون

يشتهر وادي السليكون في الولايات المتحدة باحتضانه أكبر الشركات العالمية في مجال التكنولوجيا وتقنية المعلومات.

أشهر منصات التواصل الاجتماعي بدورها اختارت المنطقة مقرًا لنشاطها؛ لما توفره من مرافق متطورة وكفاءات بشرية تساعد على الابتكار.

نجاح المنطقة وتحولها إلى عنوان للتقنية في العالم يعود إلى تكامل ما توفره من عناصر الابتكار والبنية التحتية وتعدد المجالات التكنولوجية وقاعدة البحث والتطوير؛ والأهم العقول الفذة حيث تولد الأفكار.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020