شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الاتحاد العام للثورة: الدعوان للعصيان أضاعوا علينا فرصة الاحتفال بذكرى تنحي المخلوع

الاتحاد العام للثورة: الدعوان للعصيان أضاعوا علينا فرصة الاحتفال بذكرى تنحي المخلوع
  أكد مصطفى النجمي المتحدث الرسمي للاتحاد العام للثورة والذي يضم 18 ائتلافً وحركة ثورية أن الداعين للعصيان خسروا...

 

أكد مصطفى النجمي المتحدث الرسمي للاتحاد العام للثورة والذي يضم 18 ائتلافً وحركة ثورية أن الداعين للعصيان خسروا رصيدهم في الشارع المصري وأضاعوا على القوى الثورية والسياسية الفرحة والاحتفال بذكرى تنحي الرئيس المخلوع حسني مبارك وذلك على حد قوله.
 
وأضاف النجمي "الشعب المصري قال كلمته في العصيان المدني بالرفض القاطع لأي فصيل أو تيار يحاول هدم مؤسسات الدولة أو مخالفة الشريعة الإسلامية، مشيرًا إلى أنهم في الإتحاد العام رفضو العصيان المدني بمجرد فتوى تحريمه. 
 
وقال النجمي في تصريحات صحفية "لقد دعينا كاتحاد عام للثورة يمثل 18 ائتلافًا وحركة ثورية جميع الزملاء من شباب الثورة للتراجع عن العصيان المدني والاكتفاء بالمظاهرات السلمية فقط ولكن لم يستجب منهم أحد مما أدى إلى فقدان رصيدهم لدى الشعب، مؤكدًا على أن القوات المسلحة لها مكانة حقيقية في قلوبنا لما لها من تاريخ لن يتمكن أي أحد أن يمحوه مهما حاول البعض تشويهه".
 
وتابع النجمي قائلا " يجب أن يتعامل كل مسؤل بعد الثورة بمبدأ ما له وعليه ماعليه، إن أحسن شكرناه وإن أخطأ انتقدناه كما وعلينا أن نشرف جميعًا كشباب وقوى ثورية بقواتنا المسلحة التي سيكتب لها التاريخ ما قدمته لمصر بحروف من نور".
 
كما أكد المتحدث الرسمي للاتحاد العام للثورة على أن الثورة مستمرة حتى تتحقق جميع المطالب المشروعة بصورة سلمية مع تقبل الرأي والرأي الآخر.
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020