شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“التضامن”: صرف 1800جنيه للأسر المنتقلة من الشيخ زويد ورفح بسبب الأحداث

“التضامن”: صرف 1800جنيه للأسر المنتقلة من الشيخ زويد ورفح بسبب الأحداث
أعلنت مديرية التضامن الاجتماعي بشمالي سيناء، صرف مبلغ 1800 جنيه، غدًا كمساعدات مالية للأسر المقيمة والمنقولة من أهالى مركزى الشيخ زويد ورفح، بعد عمل بحث اجتماعى شمل لـ139 أسرة قبطية غادرت إلى 6 محافظات.

أعلنت مديرية التضامن الاجتماعي بشمالي سيناء، صرف مبلغ 1800 جنيه، غدًا كمساعدات مالية للأسر المقيمة والمنقولة من أهالى مركزى الشيخ زويد ورفح، بعد عمل بحث اجتماعى شمل لـ139 أسرة قبطية غادرت إلى 6 محافظات.

وقال منير أبو الخير وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بشمال سيناء، في تصريحات صحفية، إن المبلغ المطروح سيتم صرفه للحالات التي سبق تسجيها من الأسر المستحقة، وسيكون في مقر الوحدات الاجتماعية التابعة لها كل حالة من الحالات التى سبق واعتماد بياناتها.

وأضاف، أنه وصلت للمديرية المبالغ المخصصة لأسر من أهالى الشيخ زويد ورفح من المقيمين فى تلك المناطق والمنقولين خارجها، بسبب الأحداث التي تشهدها مناطقهم كمساعدات مالية عاجلة.

وأوضح “أبو الخير”، أنه تم التنبيه على مدراء الوحدات بالتعجيل بصرف المبالغ للأهالي كمساعدات عاجلة مقدمة من وزارة التضامن، لافتا إلى أن من يصرفون معاشات الضمان والتأمين بمبالغ أقل من 600 جنيه من أهالي الشيخ زويد ورفح يتم رفعها لهذا المبلغ.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023