شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

استعدادات لمليونية الرحيل أمام النصب التذكاري وتوقعات بحضور الزند

استعدادات لمليونية الرحيل أمام النصب التذكاري وتوقعات بحضور الزند
  سادت حالة من الهدوء النسبي في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة أمام المنصة بالقرب من النصب التذكاري وسط استعدادات...

 

سادت حالة من الهدوء النسبي في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة أمام المنصة بالقرب من النصب التذكاري وسط استعدادات من المتظاهرين لمليونية "الرحيل" والتي دعا إليها الأغلبية الصامتة وذلك للمطالبة ببقاء الإعلان الدستوري المكمل وتطبيقه كاملا وضرورة احترام ما يصدر عن القضاء المصري من أحكام مطالبين برحيل الدكتور محمد مرسي عن كرسي الرئاسة لحنث اليمين الدستوري وعدم احترامه للجيش والشرطة.
 
كما أوضح المتظاهرين أنهم القائمين على حماية الوطن من أي اعتداء داخلي أو خارجي مطالبين أيضا بحل الجمعية التـأسيسية لصياغة الدستور حيث أن المسيطر عليها هي الأغلبية من الجماعات الإسلامية والتي لا تعبر عن جموع الشعب المصري .
 
كما شهدت المنصة استعدادات للمليونية وذلك من خلال انشاء منصة رئيسية لتكون محط التفاف من قبل الحشد لمليونية اليوم واوضح أحد المنسقين والقائمين على المنصة أن أبرز الشخصيات التي ستشارك اليوم في الميلونية هم "لميس جابر ومصطفى بكري ومحمد أبو حامد أعضاء مجلس الشعب المنحل وأضاف أنه من المحتمل أن يأتي شيخ الأزهر أو ممثلي عنه ونائب المستشار أحمد الزند والإعلامي توفيق عكاشه وشادى محمد".
 
يأتي ذلك وسط تشديدات أمنية مكثفة حيث تواجدات أكثر من 20 عربة أمن مركزي تابعة للشرطة ومدرعة تابعة للجيش وعربة أسعاف تحسبا من وقوع اشتباكات .
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020