شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شاهين : مرسي وراه رجال يرحبون بالموت والشهادة في أي وقت

شاهين : مرسي وراه رجال يرحبون بالموت والشهادة في أي وقت
  قال الشيخ مظهر شاهين أمام وخطيب مسجد عمر مكرم إن الشعب المصري يرفض أي وصاية من أي شخص على الرئيس الذي اختاره الشعب...

 

قال الشيخ مظهر شاهين أمام وخطيب مسجد عمر مكرم إن الشعب المصري يرفض أي وصاية من أي شخص على الرئيس الذي اختاره الشعب المصري سواء من مؤسسة القضاء أو المجلس العسكري أو أي جهه اخرى كما لانقبل أبدا أن يستمر الرئيس الشرعي للبلاد في ظل وجود الإعلان الدستوري المكمل الذي يقلص صلاحيات الرئيس، وأشار إلى أن مرسي وراه رجال يرحبون بالموت والشهاده في أي وق ، رافضا أي إهانه يوجهها أي قاضٍ للرئيس الذي انتخبه شعبه باكمله كما نقر باحترامنا للقضاء المصري إلا بعض الأشخاص ممن يهوون المهترات.
 
وأهاب شاهين خلال الخطبه التي القاها من أعلى المنصة الرئيسية بميدان التحرير في مليونية "الصمود" بالقضاء المصري وقضاة مصر عدم الانجراف وراء تلك المهترات والعمل على الاستقلال التام لمؤسسة القضاء وأضاف أن هناك من يريد إفشال الرئيس المنتخب.
 
ووجه رسالة إلى الشعب المصري مطالبهم بحماية شرعيتهم والحفاظ على رئيسهم المنتخب من هؤلاء اللذين يرديدون إدخال البلاد في نفق مظلم وحربا أهليه .
 وتعجب شاهين ممن يقولون إن الدكتور مرسي ليس رئيسا وهم من كانوا يقولون أن الفصل في الأصوات والصناديق على اعتبار أن مرشحهم هو الذي سيفوز ولكن الأيام فضحتهم وأصبحوا هم من لا يحترمون الشرعية والصندوق .
 
وأكد مظهر أن قرار الدكتور محمد مرسي باحترام قرارات القضاء والمحكمة الدستورية العليا لا ينتقص منه شيئا بل يعلى من شأنه وقال إننا الشعب المصري أحرص على الجيش من أي شخص يدعى ذلك وعلى الجميع أن يعلم أن الشرعية المنتخبة المتمثلة في شخص الدكتور مرسي وراه رجال يرحبون بالموت والشهاده في أي وقت، وأخيرا طالب شاهين الرئيس مرسي بالغاء الإعلان الدستوري المكمل وانتزاع كامل صلاحياته.
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020