شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالأسماء.. القبض على 21 مصريًا في السودان

بالأسماء.. القبض على 21 مصريًا في السودان
أفاد مصريٌّ مقيمٌ في السودان بتعرض أبناء الجالية المصرية إلى المضايقات والمطاردات من قبل سلطات البلاد. وأوضح في تصريحات صحفية أن السلطات السودانية اعتقلت 21 مصريًا منذ شهر تقريبًا، ولم يعلم

أفاد مصريٌّ مقيمٌ في السودان بتعرض أبناء الجالية المصرية إلى المضايقات والمطاردات من قبل سلطات البلاد.

وأوضح في تصريحات صحفية أن السلطات السودانية اعتقلت 21 مصريًا منذ شهر تقريبًا، ولم يعلم أقاربهم أي معلومات عنهم حتى الآن، لافتًا إلى أنه تم وضع ستة آخرين تحت الإقامة الجبرية، ولم يفصح عن السبب.

وطالب أهالي المصريين المقبوض عليهم في السودان الحكومة المصرية ووزارة الخارجية بالتدخل لدى السلطات السودانية والإفراج عنهم ومنحهم مهلة للخروج من البلاد؛ حتى يقوموا بجمع أموالهم، خاصة أنهم يعملون في توزيع الأدوات المنزلية والكهربائية وبيعها بنظام الأقساط لمدة ستة أشهر، بحسب شبكة “محيط”.

والمصريون المقبوض عليهم في السودان هم: أيمن أحمد رشوان، شعبان جودة عبد الله، عمر محمد أحمد، محمد شعبان عبدالصادق، صلاح رفاعي السيوفي، ياسر هاشم خاطر، أحمد عيد عبدالكريم، محمد عيد عبدالكريم، أحمد عبدالقوي علي، أحمد مراد، حماده عبدالعاطي مراد، عماد سنوسي علي، مصطفى عطية محمد، أحمد عبدالرحمن أحمد، شعبان عبدالقوي، سيد شيلابي، علي عبدالعزيز مراد.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023