شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ثوار قنا يتضامنون مع مليونية “المكمل” بالتحرير والساعة

ثوار قنا يتضامنون مع مليونية “المكمل” بالتحرير والساعة
  شارك اليوم، ثوار قنا في وقفات احتجاجية منها ما يتم بميدان الساعة مساء اليوم بقنا؛ ومنها ما تم من...

 

شارك اليوم، ثوار قنا في وقفات احتجاجية منها ما يتم بميدان الساعة مساء اليوم بقنا؛ ومنها ما تم من صباح اليوم بميدان التحرير، فبعض الحركات موجودة الآن بميدان التحرير من صباح اليوم منها ائتلاف شباب الثورة بقنا وحزب الحرية والعدالة .

من جانبه، قال مصطفى الجالس -ممثل ائتلاف شباب الثورة بالتحرير- : "تضامنا اليوم مع ثوار التحرير بالميدان لتلبية مطالبنا والتي كان على رأسها إلغاء الإعلان الدستوري المكمل ومنح محمد مرسي رئيس الجمهورية كافة صلاحياته ورحيل المجلس العسكري وعودته إلى مسكنه الأساسي .

وأضاف الجالس: "سوف نتوجه الآن مع باقي ثوار من التحرير إلى ماسبيرو منادين بتطهير الإعلام وتطهير القضاء" .

وقال عمر الرفاعي -ممثل الحرية والعدالة بقنا: "وجودنا بميدان التحرير الآن لم يكن الأول حيث شارك أبناء قنا في مناسبات ومليونيات عديدة بميدان التحرير تأكيدا منا على ضرورة منح كافة الصلاحيات لمحمد مرسي رئيس الجمهورية جئنا اليوم  لننادي بذلك وكذلك لإلغاء الإعلان الدستوري المكمل" .

وفي نفس السياق؛ نظمت بعض الحركات الثورية اليوم بميدان الساعة بقنا وقفات احتجاجية تضامنا مع ثوار التحرير من ضمن تلك الوقفات اتحاد الثورة المصرية وحزب الحرية والعدالة والنور والوسط.

فقد أكد أحمد إبراهيم -ممثل حزب الوسط بقنا- أن إلغاء الإعلان الدستورى المكمل من أول أسباب وقفة اليوم بميدان الساعة، مناديًا بمنح عطاء الصلاحيات كاملة للرئيس المنتخب .

وقال عبدالرحيم السمان -ممثل اتحاد الثورة المصرية بقنا- : "نتضامن مع ثوار التحرير في مطالبهم في ضرورة تسليم السلطة كاملة لمحمد مرسي الرئيس المنتخب وإلغاء الإعلان الدستوري المكمل .

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020