شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تعرف على أسعار الدولار والريال بالبنوك والسوق السوداء اليوم

تعرف على أسعار الدولار والريال بالبنوك والسوق السوداء اليوم
سجل سعر الدولار اليوم الأحد، في جميع البنوك المصرية، استقرارًا في سعره مسجلًا نفس مستوياته السابقة التي اختتم عليها السبت، ويتوقع للدولار اليوم أداءً مختلفًا عن الفترة السابقة، إما ارتفاعًا أو انخفاضًا،
سجل سعر الدولار اليوم الأحد، في جميع البنوك المصرية، استقرارًا في سعره مسجلًا نفس مستوياته السابقة التي اختتم عليها السبت، ويتوقع للدولار اليوم أداءً مختلفًا عن الفترة السابقة، إما ارتفاعًا أو انخفاضًا، وذلك بعد فترة طويلة من الاستقرار.
 
وكان أفضل بنك تبيع له الآن هو إتش إس بي سي مصر، حيث يشتري منك الدولار بسعر 18.16 جنيهًا، في حين كان أفضل بنك تشتري منه الآن هو بنك القاهرة، يبيع لك الدولار بسعر 18.10 جنيهًا.
 
أما سعره في السوق السوداء بعد زيادة الطلب على الدولار وقلة المعروض، وبعدما بلغ سعر الدولار 19 جنيهًا بالسوق الموازية عاود الانخفاض التدريجي ليبلغ سعر الشراء 18.25 جنيهًا وسعر البيع 18.50 جنيهًا.

فيما يلي قائمة بسعر العملة الخضراء بالبنوك:

 
 
 
وبالنسبة لسعر الريال السعودي ،هو من العملات الأكثر تداولاً داخل السوق المصري، ويكثر الطلب عليه من البنوك بدرجة أقل قليلاً من الدولار الأمريكي، فأفضل بنك تبيع له الآن هو إتش إس بي سي مصر، حيث يشتري منك الريال السعودي بسعر 4.86 جنيهات، في حين كان أفضل بنك تشتري منه الآن هو بنك التنمية والإئتمان الزراعي، حيث يبيع لك الريال السعودي بسعر 4.72 جنيهات.
 
وسجلت أسعار صرف الريال السعودي في شركات الصرافة والسوق السوداء 4.85 جنيهات للشراء، و 4.90 جنيهات للبيع.
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية