شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سيرانوا الأسبانية تعلن عن مسابقة متحف الكلمة

سيرانوا الأسبانية تعلن عن مسابقة متحف الكلمة
  أعلنت مؤسسة "سيزار ايخيدو سيرانو" الأسبانية عن بدء النسخة الثالثة من المسابقة العالمية للقصة القصيرة التي تحمل...

 

أعلنت مؤسسة "سيزار ايخيدو سيرانو" الأسبانية عن بدء النسخة الثالثة من المسابقة العالمية للقصة القصيرة التي تحمل عنوان "متحف الكلمة" .
 
تهدف المسابقة إلى إبراز قدرة الكلمة والحوار الثقافي على التقريب بين شعوب الأرض, ولذلك فإن عنوان المسابقة هذا العام هو الكلمة والحرية "
 
تستقبل المؤسسة القصص القصيرة لجميع الكتاب من جميع دول العالم المشاركة في المسابقة، ويمكن للكاتب أن يشارك بقصتين كحد أقصى وبأي من اللغات المعتمدة في المسابقة وهي اللغة العربية والإنجليزية والعبرية والإسبانية.
 
تحصل القصة الفائزة بالمركز الأول على مستوى اللغات الأربعة جميعًا على جائزة قيمتها 20000 دولار أميركي، ويحصل المتسابقون الثلاثة الأوائل على جائزة تقدر بـ 1000 دولار أميركي لكل منهم.
 
تتضمن شروط المسابقة أن تكون القصص أصلية، ولم يسبق نشرها بأية وسيلة نشر ورقي أو إلكتروني ولم يسبق لها الفوز بأية جائزة من قبل، وألا تتعدى كلمات القصة المشاركة المائة كلمة, ينتهي موعد تلقي المشاركات يوم 23نوفمبر2012في اليوم العالمي للكلمة، على أن يتم إرسال المشاركات فقط عن طريق استمارة المشاركة الموجودة على موقع المؤسسة الإلكتروني www.museodelapalabra.com .
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020