شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزير الداخلية: رجال الشرطة متمسكون بالمبادئ الأمنية الجديدة

وزير الداخلية: رجال الشرطة متمسكون بالمبادئ الأمنية الجديدة
  أعرب اللواء محمد إبراهيم -وزير الداخلية- عن ترحيبه بحضور الرئيس الدكتور محمد مرسي احتفال تخرج دفعة جديدة من ضباط...

 

أعرب اللواء محمد إبراهيم -وزير الداخلية- عن ترحيبه بحضور الرئيس الدكتور محمد مرسي احتفال تخرج دفعة جديدة من ضباط الشرطة.
 
وأكد إبراهيم أن رجال الشرطة يؤكدون دائما عزمهم وإصرارهم على المضي قدما نحو غد أفضل بفكر أمني جديد، وسط إدراكهم بما يحيط بوطنهم من مخاطر وتهديدات.
 
وأشار إلى أن رجال الشرطة يضعون نصب أعينهم ما تفرضه أولويات واعتبارات الأمن القومي، متمسكين بأهداف ومبادئ الفلسفة الأمنية الجديدة للعمل الشرطى والتي تسعى لتحقيق مفهوم عصري للشرطة تواكب من خلاله آمال وطموحات أبناء الوطن. 
 
وأكد إلى أن ما قام به رجال الشرطة من جهود مضنية خلال الفترة الماضية لتحقيق الأمن واستعادة الاستقرار بصورة أفضل بالشارع، وفرض سيطرة القانون وهيبته في المجتمع كان محل إشادة وتقديره من مواطني مصر الشرفاء.
 
وشدد وزير الداخلية على أن رجال الشرطة يواصلون تضحياتهم، مضيفا: "لن يفتر عزمهم أو يلين إصرارهم لا يزالون مؤمنين بقدسية رسالتهم لايحركهم سوى الانتماء والوفاء لوطنهم".
 
يأتي هذا خلال حضور الرئيس محمد مرسي والمشير حسين طنطاوي -القائد العام ورئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة- صباح اليوم الاحتفال بتخريج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة.
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020