شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“وايت نايتس” والانسحاب وفسخ تعاقد برزنتيشن..أبرز قرارات عمومية الزمالك

“وايت نايتس” والانسحاب وفسخ تعاقد برزنتيشن..أبرز قرارات عمومية الزمالك
قرّرت الجمعية العمومية لنادي الزمالك استمرار فريق الكرة في مسابقة الدوري الممتاز وعدم الانسحاب منها، كما أكدت إعفاء الأعضاء غير المسددين للاشتراكات السنوية لمدة عشر سنوات من إسقاط العضوية والاكتفاء بسداد ستة آلاف جنيه فقط

 

قرّرت الجمعية العمومية لنادي الزمالك استمرار فريق الكرة في مسابقة الدوري الممتاز وعدم الانسحاب منها، كما أكدت إعفاء الأعضاء غير المسددين للاشتراكات السنوية لمدة عشر سنوات من إسقاط العضوية والاكتفاء بسداد ستة آلاف جنيه فقط كحد أقصى بدلًا من إقامة عضوية جديدة مقابل مائة ألف جنيه.

ووافقت عمومية الزمالك على طلب مرتضى منصور بالانسحاب من أي مباراة للزمالك في حالة تحكيمها من قبل إبراهيم نور الدين أو محمود البنا أو جهاد جريشة.

وأعلنت اللجنة المشرفة على الجمعية العمومية العادية لنادي الزمالك عن موافقة الأعضاء بنسبة 94% على الميزانية التي قدمها مجلس الإدارة وطرحها للتصويت.

وتم اعتماد ميزانية العام المنقضي بعد تصويت 9377 بـ”نعم” للميزانية، ورفض 591، كما تم التصديق على محضر اجتماع الجمعية العمومية السابقة.

ووافقت الجمعية العمومية على طلب رئيس النادي بالتصويت على شطب أعضاء رابطة “وايت نايتس” المنتمية إلى جماهير النادي.

وتمت زيادة أسعار العضويات المستثناة من 20 ألفًا إلى 40 ألفًا، وزيادة أسعار العضوية العادية من 61 ألف جنيه إلى مائة ألف جنيه للعضو صاحب المؤهل العالي و140 ألف لغير المؤهلات.

ووافق أعضاء الزمالك على قرار مرتضى بفسخ التعاقد مع شركة بريزينيشن الراعية في حالة استمرار تعاملها مع مقدمي البرامج والمحللين والمعلقين “مدحت شلبي وأحمد حسن وأحمد سليمان ومحمد شبانة وطارق الأدور”.

جدير بالذكر أن عدد الحضور الجمعية العمومية للزمالك بلغ 9968 عضوًا من أصل 79015.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020