شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أجهزة “مجانية” على متن الخطوط القطرية والإماراتية تتحدى الحظر الأميركي

أجهزة “مجانية” على متن الخطوط القطرية والإماراتية تتحدى الحظر الأميركي
أعلنت الخطوط الجوية القطرية والإماراتية عن ميزة جديدة تقدمها لعملائهما بعد الحظر الأميركي على الأجهزة الإلكترونية؛ حيث توفران بدائل لحمل الأجهزة على متن طائراتهما.

أعلنت الخطوط الجوية القطرية والإماراتية عن ميزة جديدة تقدمها لعملائهما بعد الحظر الأميركي على الأجهزة الإلكترونية؛ حيث توفران بدائل لحمل الأجهزة على متن طائراتهما.

وقررت الشركتان تقديم أجهزة كمبيوتر محمولة وحواسيب لوحية للمسافرين لاستخدامها مجانًا على متن الرحلات الجوية المتجهة إلى الولايات المتحدة.

وقالت الخطوط الجوية القطرية في بيان لها: “الخطوط الجوية القطرية تعلن عن حل فريد لحظر الأجهزة الإلكترونية الذي تم فرضه مؤخرًا، من خلال تقديم خدمة للكمبيوترات المحمولة للركاب، وهذه الخدمة ستمكن المسافرين من الاستمرار بأعمالهم كما اعتادوا، وتؤكد تميز خدماتنا، وتأخذنا إلى آفاق جديدة”.

ومن جهتها، أعلنت شركة الاتحاد للطيران الإماراتية الإجراء نفسه لتوفير سبل الراحة لعملائها.

ومن المقرر أن يتم تسليم الأجهزة بداية من الأسبوع المقبل على درجة “رجال الأعمال” المتوجهين إلى الولايات المتحدة الأميركية، مع السماح بتحميل أعمالهم من خلال “USB“.

وحظرت الحكومة الأميركية جميع الأجهزة الإلكترونية على متن الطائرات المتوجهة إليها، وشمل الحظر عشرة مطارات دولية في كل من مصر والأردن والكويت والمغرب وقطر والسعودية وتركيا والإمارات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023