شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

البرعي يجتمع مع الملحق الماليزي لتنمية محافظة أسيوط

البرعي يجتمع مع الملحق الماليزي لتنمية محافظة أسيوط
أكد اللواء السيد البرعي - محافظ أسيوط - على استعداد المحافظة للتعاون الكامل مع دولة ماليزيا إحدى الدول الآسيوية التي حققت طفرة...

أكد اللواء السيد البرعي – محافظ أسيوط – على استعداد المحافظة للتعاون الكامل مع دولة ماليزيا إحدى الدول الآسيوية التي حققت طفرة في التنمية خلال سنوات قليلة وهو ما يشجع على إحداث  نقلة  نوعية في مختلف المجالات التنموية بالمحافظة.

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ للسيد "وان أحمد ترمزي"، الملحق التجاري الماليزي في لقاء حضره أعضاء الغرفة التجارية بأسيوط عقب المؤتمر الذي عقد بالغرفة بين الملحق التجاري، وأعضاء الغرفة التجارية لتوثيق الصلة بينها وبين الغرفة التجارية الماليزية.

وقال المحافظ إن الجهات التنفيذية حريصة على جذب الاستثمارات الجديدة القادرة على فتح آفاق جديدة، وخلق فرص عمل متعددة في مصر في ظل عهد جديد وسياسات جديدة تفتح فيه مصر ذراعيها لكل الأصدقاء فى المناطق العربية والإسلامية والعالمية .

واستعرض "البرعي" خلال اللقاء مع  الملحق التجاري المناطق الصناعية الست الموجودة بالمحافظة، وسبل الاستثمار والمجالات المتنوعة الموجودة بها وكذلك ما تحتاجه من استثمارات وصناعات سوف تحدث تغييرات في التنمية مستقبلا .

وأضاف أن المحافظة تفتح ذراعيها لكافة المستثمرين الجادين للرغبة في الشراكة والتعاون بين رجال الأعمال المصريين ونظرائهم في ماليزيا، منوهاً عن أهمية الاستفادة من التجربة الماليزية في تحقيق النهضة.

من جانبه أشار "ترمزي" إلى أن ماليزيا متطلعة لتحقيق تعاون مثمر مع رجال الأعمال بأسيوط في ظل تحسن الظروف الأمنية والاقتصادية، وهو ما سيشجع على الاستثمار بجدية في مختلف المجالات .

ووجه "ترمزي" الدعوة لرجال الأعمال بالمحافظة لحضور مؤتمر اقتصادي ضخم سيعقد في ماليزيا بشهر نوفمبر القادم لبحث أفضل السبل وأهمها لتفعيل الشراكة مع مختلف الدول الإسلامية، ومنها مصر وهو ما يعتبر حلقة وصل مهمة بين رجال الأعمال ليتدارسوا سبل الاستثمار ورفع المستوى الاقتصادي التجاري فيما بينهم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023