شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مدير أمن الغربية: جنازة عسكرية لشهيد انفجار طنطا

مدير أمن الغربية: جنازة عسكرية لشهيد انفجار طنطا
قال مدير أمن محافظة الغربية، اللواء حسام خليفة، إنه ستقام جنازة عسكرية لتشييع جثمان الشهيد محمد فرج نوفل، أمين شرطة من قوة مركز كفر الزيات الذي توفي متأثرًا بإصابته في حادث انفجار عبوة ناسفة أمام مركز تدريب الشرطة.

قال مدير أمن محافظة الغربية، اللواء حسام خليفة، إنه ستقام جنازة عسكرية لتشييع جثمان الشهيد محمد فرج نوفل، أمين شرطة من قوة مركز كفر الزيات الذي توفي متأثرًا بإصابته في حادث انفجار عبوة ناسفة أمام مركز تدريب الشرطة.

​وقررت النيابة العامة نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي وصرحت بدفنها عقب معاينتها. وأوضح المحافظ أنه سيتم التشييع إلى مسقط رأسه بقرية دقرن بكفر الزيات بحضور محافظ الغربية والقيادات الأمنية والتنفيذية.

ووقع انفجار اليوم بمحيط مركز تدريب قوات الشرطة بدائرة قسم شرطة ثان بطنطا، وانتقلت على الفور القيادات الأمنية ورجال الحماية المدنية وخبراء المفرقعات إلى محل الواقعة، وتبيّن وقوع انفجار عبوة كانت مزروعة بدراجة بخارية؛ ما أسفر عن إصابة 16 من أفراد الشرطة وثلاثة من المواطنين تصادف تواجدهم بمكان الواقعة، وتم نقلهم جميعًا إلى المستشفى لتلقى العلاج.​

وفي السياق، أعلنت حركة تدعى “لواء الثورة”، عبر حساب على تويتر، مسؤوليتها عن الهجوم. وفي وقت سابق، أشارت في الموقع نفسه برسالة مبكرة إلى مسؤوليتها عن الهجوم: “هل ظننتم أننا ننسى دماء شهدائنا؟ الثأر.. إن الثأر حق”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020