شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صلاح مدربًا عامًا واعتذار العندليب.. تعرف على أبرز أخبار الزمالك اليوم

صلاح مدربًا عامًا واعتذار العندليب.. تعرف على أبرز أخبار الزمالك اليوم
شهد اليوم الكروي أحداثًا ساخنة داخل نادي الزمالك؛ أهمها وأبرزها ملف مدرب فريق كرة القدم، الذي يعد الشغل الشاغل لإدارة القلعة البيضاء وجمهور الفريق، لا سيما بعد إقالة الجهاز الفني.

شهد اليوم الكروي أحداثًا ساخنة داخل نادي الزمالك؛ أهمها وأبرزها ملف مدرب فريق كرة القدم، الذي يعد الشغل الشاغل لإدارة القلعة البيضاء وجمهور الفريق، لا سيما بعد إقالة الجهاز الفني. 

وأقال مرتضى منصور الجهاز الفني للفريق بقيادة محمد حلمي بعد الخسارة أمس من سموحة بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت في الجولة 23 من الدوري الممتاز.

تكليف محمد صلاح مدربًا عامًا

وعلى إثر ذلك، كلّف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، محمد صلاح، المدرب العام الجديد، بالإدارة الفنية لمباراة الشرقية المقرر لها يوم الأربعاء القادم في الدوري العام؛ إذ لا يزال منصب المدير الفني شاغرًا، انتظارًا لانتهاء إجراءات وصول البرتغالي أوجستو ايناسيو، المدير الفني الجديد، ليقود تدريبات الفريق الأبيض.

وسيتولى صلاح اختيار القائمة ووضع التشكيل والتغييرات خلال اللقاء، فيما لم يتقرر بعد جلوس إيناسيو على الدكة من عدمه.

حرس الحدود يوافق على عبور صلاح للزمالك

أرسلت إدارة نادي حرس الحدود موافقتها إلى نادي الزمالك على انتقال محمد صلاح، المدير الفني للفريق، لتولي مهام المدرب العام للفريق الأبيض، وذلك في اتصالات بين الناديين خلال الساعات القليلة الماضية.

عبدالحليم علي يرفض منصب المدير العام في الزمالك

اعتذر عبدالحليم علي، هداف الزمالك الأسبق، رسميًا لمجلس إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور عن تولي مسؤولية مدير الكرة للفريق الأبيض؛ بسبب ارتباطه بإحدى القنوات الفضائية.

وسيعقد مجلس إدارة الزمالك جلسة غدًا للانتهاء من تشكيل الجهاز الفني للفريق، بعد الاستقرار على التعاقد مع البرتغالي أوجوستو إيناسيو.

وعيّن مرتضى منصور علاء عبدالغني مدربًا مساعدًا، قبل اعتذاره عن تولي المسؤولية اليوم.

البرتغالي إيناسيو يصل القاهرة غدًا

أعلن نادي الزمالك وصول البرتغالي إيناسيو، المدير الفني الجديد للفريق، غدًا؛ من أجل حضوره جلسة الجهاز الفني التي سيعقدها مرتضى منصور من أجل الانتهاء من تشكيل الجهاز الفني للفريق.

تعيين إسماعيل يوسف رئيسًا لقطاع الكرة

وضع مرتضى منصور مدير الكرة السابق إسماعيل يوسف في منصب رئيس قطاع كرة القدم بالنادي، وأجرى هذه التغييرات بعدما اعتبر الفترة الماضية شهدت تسيبًا وأخطاءً كثيرة وجب إصلاحها.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في الدوري المصري بعد مصر المقاصة (الوصيف) والأهلي (المتصدر).



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020