شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أحمد شفيق: لم أتخذ قررًا بشأن خوض انتخابات الرئاسة لعام 2018

أحمد شفيق: لم أتخذ قررًا بشأن خوض انتخابات الرئاسة لعام 2018
نفى الفريق أحمد شفيق، رئيس الوزراء الأسبق، أمس الأربعاء، ما أثير حول خوضه انتخابات الرئاسة العام القادم، مشيرًا إلى أنه لم يتخذ قرارًا في هذا الشأن حتى الآن.

نفى الفريق أحمد شفيق، رئيس الوزراء الأسبق، أمس الأربعاء، ما أثير حول خوضه انتخابات الرئاسة العام القادم، مشيرًا إلى أنه لم يتخذ قرارًا في هذا الشأن حتى الآن.

وقال شفيق، في مداخلة هاتفية مع برنامج “العاشرة مساءً” المبث على قناة “دريم” مساء يوم الأربعاء، إن الشائعة التي انتشرت عبر صحيفة الوطن من خلال اختراق هاكر لخدمتها الإخبارية بوجود حركة في القوات المسلحة مكونة من ضباط موالين له لا أساس لها من الصحة.

وتساءل عن الجهة المسؤولة عن اختراق الخدمة الإخبارية لصحيفة الوطن والأسباب التي دفعتهم إلى ذلك، مشيرًا إلى عدم علمه بأسباب الزج باسمه في هذه الشائعة.

وتعرّض الموقع الإلكتروني لجريدة “الوطن”، المقربة من جهاز الأمن الوطني، مساء الثلاثاء إلى ما قالت إنها “محاولة اختراق من قبل مجهولين عبر خدمة رسائل (sms) الخاصة ببث رسائل مفادها: أنباء عن تحرك لقيادات بالجيش تابعة للفريق شفيق للقيام بانقلاب عسكري”؛ ولكن إدارة الجريدة نفت علاقتها بالرسائل، قائلة إن الموقع اُختُرق.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023