شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ريال مدريد يقع في الفخ لثاني مرة ويتعادل مع فياريال

ريال مدريد يقع في الفخ لثاني مرة ويتعادل مع فياريال
  الفريق الملكي يفقد تقدمه 1-صفر ويتعادل مع الغواصات الصفراء صاحب الأرض والجماهير في مباراة شهدت حالتي طرد...

 

الفريق الملكي يفقد تقدمه 1-صفر ويتعادل مع الغواصات الصفراء صاحب الأرض والجماهير في مباراة شهدت حالتي طرد للميرينغي.

الجولة: 29

المباراة: فياريال × ريال مدريد

النتيجة: 1-1

الأهداف: كريستيانو رونالدو ق 62 – سينا ق 83

فشل ريال مدريد في توسيع الفارق بينه وبين منافسه برشلونة إلى 8 نقاط إثر تعادله 1-1 أمام مضيفه فياريال في الجولة 29 للدوري الإسباني لكرة القدم.

أحرز أهداف المباراة كريستيانو رونالدو في الدقيقة 62، قبل أن يتعادل لفياريال سينا في الدقيقة 83، وشهدت المباراة حالتي طرد للفريق الملكي، حيث أشهر الحكم البطاقة الحمراء لسيرخيو راموس في الدقيقة 86، ثم في الدقيقة نفسها أشهر بطاقة حمراء أخرى لمسعود أوزيل، قبل أن يطرد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، هذا بخلاف نيل معظم أعضاء لافريق الملكي لبطاقات صفراء.

ويهذه النتيجة يستمر ريال مدريد في صدارة الدوري برصيد 72 نقطة، ويحل برشلونة في المركز الثاني بفارق 6 نقاط، في حين ارتفع رصيد فاريال إلى 28 نقطة يحتل بها المركز السابع عشر.

وكان ملقة قد نجح في إيقاف مسلسل انتصارات ريال عن 11 على التوالي منذ خسارته موقعة الـ"كلاسيكو" أمام برشلونة (1-3) في 10 كانون الأول/ديسمبر الماضي، إلا أن ذلك لم يقلق جوزيه مورينيو.

ومني فياريال بخسارته الرابعة في مبارياته الخمس الأخيرة فوقف رصيد 27 نقطة في المركز السابع عشر، أي أنه أخر فريق غير مهدد بالهبوط ، ما دفع بادارة النادي إلى إقالة المدرب مولينا الذي كان استلم منصبه في اواخر العام الماضي بدلا من خوان كارلوس غاريدو.

وكان مولينا (41 عاما) الذي دافع عن مرمى فالنسيا والباسيتي وأتلتيكو مدريد الذي توج معه بثنائية الدوري والكأس موسم 1995-1996 وديبورتيفو لا كورونيا وليفانتي بالذات، يشرف على الفريق الرديف لفياريال قبل أن تقرر إدارة النادي ترفيعه للفريق الاول.

ويعاني فياريال الامرين هذا الموسم و كان ودع أيضا مسابقة دوري أبطال أوروبا من الدور الأول بعدما مني بست هزائم في مجموعته التي ضمت بايرن ميونيخ الألماني ونابولي الإيطالي ومانشستر سيتي الإنكليزي.

تجدر الإشارة إلى أن ريال حسم لقاء الذهاب على ملعبه بثلاثية نظيفة سجلها بنزيمة والبرازيلي كاكا والأرجنتيني أنخيل دي ماريا، علما بأن النادي الملكي خرج فائزا من المباريات الخمس الأخيرة التي جمعته بمنافسه.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023