شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

دروجبا: لم أنتقل إلى الصين من أجل المال

دروجبا: لم أنتقل إلى الصين من أجل المال
  أكد النجم الإيفواري ديديه دروجبا مهاجم تشيلسي السابق والمنتقل حديثا إلى شنجهاي شينوا الصيني أنه لم ينضم لفريقه...

 

أكد النجم الإيفواري ديديه دروجبا مهاجم تشيلسي السابق والمنتقل حديثا إلى شنجهاي شينوا الصيني أنه لم ينضم لفريقه الجديد من أجل المال .

وقال دروجبا- في المؤتمر الصحفي عقب وصوله إلى الصين-: " قررت الانتقال إلى الصين نظرا لأن تشو جون مالك النادي جذبني، الانتقال إلى الصين تحد كبير بالنسبة لي، لو كنت واصلت مشواري في أوروبا لكان ذلك أسهل لي، ولكني اتخذت قرارا بخوض هذه التجربة ".

وأضاف: "المال ليس هو الشيء الأهم بالنسبة لي، ولكن أتوقع أسلوب حياة جديد هنا، أتمنى أن أظهر للصين ثقافتي كما سأحاول التأثر ببعض الثقافات الصينية أيضا"، مشيرا إلى أن هناك شائعات وصلته حول إمكانية رحيل نيكولا أنيلكا زميله في تشيلسي عن صفوف شينوا قبل انضمامه ولكن ذلك لم يكن حقيقيا.

وأوضح "سمعت الكثير من الشائعات التي تفيد باقتراب رحيل أنيلكا عن الفريق ولكن أنيلكا انتظرني بين صفوف شينوا وأنا الآن هنا، لا أعتقد أنه سيرحل"، وتابع: "في كل مرة كنت أوقع فيها على عقد جديد مع تشيلسي كنت أنظر للأمر بجدية، أنا وقعت لشينوا لموسمين وسأقاتل من أجل الفوز وتحقيق الألقاب وليس من أجل الاستجمام والاعتزال".

ومن ناحية أخرى، كشف دروجبا عن أنه سيظل على اتصال دائم بفريقه القديم رغم الرحيل عنه هذا الصيف، وأضاف: "عانيت كثيرا في الثماني سنوات التي قضيتها في تشيلسي من أجل تحقيق الألقاب، هذا الفريق أصبح جزءا من حياتي".

تجدر الإشارة إلى أن دروجبا "34 عاما" وقع عقدا لمدة موسمين ونصف مع نادي شنجهاى شينوا الصيني في شهر يونيو الماضي.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020