شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأهلي: لم ولن نفرط في حقوق شهداء النادي

الأهلي: لم ولن نفرط في حقوق شهداء النادي
  أكد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة حسن حمدي على أنه لم ولن يفرط في حقوق شهداء الأهلي وسوف يستمر على عهده مع أسر...

 

أكد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة حسن حمدي على أنه لم ولن يفرط في حقوق شهداء الأهلي وسوف يستمر على عهده مع أسر الشهداء، كما يؤكد النادي على رفضه القاطع للتصرفات الخارجة لبعض جماهير الألتراس والتي تسيء إلى جماهير الأهلي العظيمة والتي ستظل الدرع والسيف للنادي على مدار كل العصور.

جاء ذلك في بيان أصدرته لجنة الأهلي لإدارة أزمة أحداث بورسعيد بعد اجتماعها اليوم السبت برئاسة حسن حمدي وعضوية خالد مرتجي وخالد الدرندلي والعامري فاروق أعضاء مجلس الإدارة ومحمود علام مدير عام النادي.

وأكد البيان أن الاجتماع جاء بعد التصرفات التي صدرت من بعض جماهير الألتراس التي قامت باقتحام مدرجات ملعب التتش مساء أمس الأول الخميس في مشهد لا يليق بجماهير النادي الأهلي العريقة المشتركة في كل النجاحات.

وأكدت اللجنة خلال اجتماعها على رفضها المستمر لمثل هذه التصرفات غير المبررة خاصة أن النادي الأهلي ومجلس إدارته لم يقصر لحظة في الدفاع عن حقوق شهداء الأهلي منذ لحظة حدوث الكارثة واتخذ المجلس العديد من القرارات الحاسمة والواضحة في هذا الشأن .

واستعرض الأهلي في بيانه الإجراءات التي قام بها النادي منذ أحداث بورسعيد في الأول من فبراير الماضي ومنها تعليق جميع الأنشطة الرياضية للنادي ومقاطعة النادي بكل فرقه لأي أنشطة رياضية تقام بمدينة بورسعيد لمدة خمس سنوات، إلى جانب تكليف فريق العمل القانوني المشكل من المستشار محمود فهمي ورجائي عطية والمستشار أسامة قنديل والمستشار أكثم بغدادي بمتابعة سير التحقيقات التي تجري في النيابة العامة مع المصابين وشهود العيان من جماهير الأهلى وتزويد جهات التحقيق بالمواد المرئية والمكتوبة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020