شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القليوبية تشهد ثلاث جرائم قتل بمناطق مختلفة

القليوبية تشهد ثلاث جرائم قتل بمناطق مختلفة
  شهدت محافظة القليوبية ثلاث جرائم قتل بمدن القناطر الخيرية، وقليوب، وشبرا الخيمة وتم نقل الجثث إلى المسشتفيات...

 

شهدت محافظة القليوبية ثلاث جرائم قتل بمدن القناطر الخيرية، وقليوب، وشبرا الخيمة وتم نقل الجثث إلى المسشتفيات المختصة وأخطرت النيابة.

كان اللواء أحمد سالم جاد مدير أمن القليوبية قد تلقى إشارة من مستشفى القناطر العام بوصول المجني عليه محمد صلاح "30 عاما- عامل" جثة هامدة إثر عدة طعنات وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الحادث عامل ونجليه تشاجروا مع المجني بسبب قيامه بمعاكسة نجله المتهم الأول فقام على إثرها المتهمين بالتعدي عليه بالأسلحة البيضاء.

وتم ضبط المتهمين وهما "حمدى.ا – 59 عاما- عامل" ونجليه "أمين- 30 عاما" وشقيقه "سيد- 32 عاما" وتولت النيابة التحقيق.

كما تلقى اللواء محمد القصيري مدير المباحث الجنائية بلاغا بمقتل سعد حسن سعد"40 عاما- عامل جراج" إثر عدة طلقات نارية وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الحادث سائق تشاجر مع المجني عليه بسبب الخلاف على ركن السيارة أمام الجراج فقام على إثرها المتهم بإطلاق الرصاص عليه فأرداه قتيلا وفر هاربا، وأمر مدير الأمن بتكليف رجال المباحث بسرعة ضبط المتهم الهارب.

كما تلقى العميد أسامة عايش رئيس المباحث إشارة من مستشفى ناصر العام بمقتل محمد جميل عبدالرحمن "28 عاما- سائق" إثر عدة طلقات نارية وتوصلت التحريات إلى أن المجنى عليه اصيب بطلق ناري بطريق الخطأ اثناء حفل زفاف وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020