شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أردوغان : النظام السوري الدموي سيرحل عاجلا أم آجلا

أردوغان : النظام السوري الدموي سيرحل عاجلا أم آجلا
  قال رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان: إن الكلام قد نفد فيما يخص الوضع في سوريا, مؤكدا أن النظام السوري الدموي...

 

قال رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان: إن الكلام قد نفد فيما يخص الوضع في سوريا, مؤكدا أن النظام السوري الدموي الظالم سيرحل عاجلا أم آجلا.

وأضاف أردوغان ـ في خطابه اليوم السبت أمام مؤتمر حزب العدالة والتنمية بولاية كوجالي, ونقلته وكالة أنباء «الأناضول» ـ: إن ما يقوم به النظام السوري من مجازر, وإبادة لشعبه, ومن أعمال وحشية لا يعني سوى قرب رحيله.

وأكد أردوغان أن جميع المستبدين يخافون من شعوبهم لا من أعداء بلادهم، وهذا ما يفعله النظام السوري, الذي لم يطلق منذ عشرات السنين رصاصة واحدة؛ ليحرر أرضه المحتلة، ولم يستهدف الطائرات والعربات المسلحة التي تجوب أجواءه ومياهه الإقليمية, وتتجول داخل حدوده, وإنما قام بإسقاط طائرة غير مسلحة تحلق فوق المياه الدولية.

وشدد أردوغان على أن هذا النظام الدموي الظالم سيرحل عاجلا أم آجلا, وأن الشعب السوري سيحاسبه على جرائمه، مؤكدا أن تركيا التي تستضيف 40 ألف لاجئ سوري ستظل فاتحة ذراعيها للسوريين الذين يلجأون إليها.

وأكد أن تركيا لن تسمح بالتغطية على مذبحة «تريمسة» وغيرها من المذابح كما حدث عام 1982، وستستمر في عمل ما بوسعها من أجل تركيز انتباه الرأي العام والضمير العالمي على ما يحدث في سوريا.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020