شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

في أول تعليق له بعد الانسحاب.. مرتضى يتحدى اتحاد الكرة بتطبيق العقوبة

في أول تعليق له بعد الانسحاب.. مرتضى يتحدى اتحاد الكرة بتطبيق العقوبة
خرج مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، غاضبًا ليصرح متحديًا الاتحاد المصري لكرة القدم، بتطبيق العقوبة المدرجة بالمادة 46 من لوائح المسابقات، والتي تعاقب الفريق المنسحب من أي مباراة بالدوري المصري.

بعد واقعته المثيرة للجدل اليوم، خرج مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، غاضبًا وصرّح متحديًا الاتحاد المصري لكرة القدم بتطبيق العقوبة المدرجة بالمادة 46 من لوائح المسابقات بحق الفريق المنسحب من أيّ مباراة بالدوري المصري.

وانسحب فريق الزمالك اليوم الأحد من مباراته أمام فريق مصر للمقاصة، التي كان مقررًا لها في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب بتروسبورت ضمن مؤجلات الجولة 22 من الدوري المصري، وبعد أن أضاف الحكم محمد فاروق 20 دقيقة إضافية انتظارًا لتراجع الزمالك عن الانسحاب وحضور المباراة؛ وهو مالم يحدث.

وفي أول تعليق له، قال مرتضى منصور في تصريحات إعلامية عبر قناة المحور الفضائية: “الراجل في اتحاد الكورة المنحل يطبق عقوبة على نادي الزمالك”.

ووصف مرتضى منصور اتحاد الكرة بـ”المنحل بحكم قضائي”، وهو ما لا يعطيه صفة قانونية في رأيه بتطبيق عقوبة على نادي الزمالك. وتابع أنه سيرسل إلى البنوك خطابًا يحتوي صورة من حكم المحكمة الذي يقضي بحل مجلس اتحاد كرة القدم؛ من أجل منع التعامل مع الاتحاد.

كما هاجم خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، قائلًا إنه امتنع عن تنفيذ حكم قضائي من محكمة واجب النفاذ. 

واندلعت الأزمة بين اتحاد الكرة ونادي الزمالك بعدما قرر الاتحاد تأجيل مواجهة الزمالك والمقاصة من السبت إلى أجل غير مسمى؛ لأسباب أمنية، ومن ثم تحدَّد اليوم الأحد؛ لكن رفض الزمالك هذا الموعد، في حين قرر الاتحاد عدم الانصياع لأي طلبات للتأجيل وإجراء المباراة في موعدها؛ الأمر الذي رد عليه الزمالك بالانسحاب.

شاهد:

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020