شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قبل رمضان.. وزير التموين: لا زيادة بأسعار السلع الأساسية

قبل رمضان.. وزير التموين: لا زيادة بأسعار السلع الأساسية
أكد وزير التموين،الدكتور على مصيلحى، على أنه لن تحدث أى زيادة فى أى سلعة أساسية قبل شهر رمضان، حيث أشار إلى توافر كل السلع بالأسواق للمواطنين قبيل الشهر الكريم.

أكد وزير التموين، الدكتور على مصيلحي، على أنه لن تحدث أى زيادة فى أى سلعة أساسية قبل شهر رمضان، حيث أشار إلى توافر كل السلع بالأسواق للمواطنين قبيل الشهر الكريم.

كان ذلك خلال مداخله تليفونيه بإحدى البرامج التليفزيونيه على إحدى القنوات الفضائية، حيث أوضح أن المشكله الأساسيه التى تعيشها مصر حاليا ليست فى إرتفاع الأسعار ولكنها تكمن فى الدخول والإنتاج.

وأعلنت مصادر بوزارة الداخليه عن قيامها بمراقبة المنتجات الرمضانية بالأسواق لوصولها للمواطن بأسعار مخفضة  خلال شهر رمضان، وأنها ستشن حملات مستمرة لمداهمة المخازن غير المرخصة، والتى يستخدمها التجار فى تخزين السلع الغذائية الاستراتيجية لحجبها عن الأسواق، وتخزين السلع مجهولة المصدر.

وأشارت المصادر بتصريحاتها، إلى أن هناك حملات يومية تموينية لضبط الأسواق وتم نشر عناصر سرية للإبلاغ عن حالات الغش أو الزيادة فى الأسعار.

على صعيد أخر، يعانى المستوردون والتجار من صعوبه توفير العمله الصعبه لإستيراد السلع اللازمة قبل إستقبال شهر رمضان، حيث توقعوا وصول الدولار لنحو 18.50 جنيه خلال الأسابيع القادمة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023