شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“يونايتد إيرلاينز” تثير الجدل مجددًا بطرد عروسين من على متن الطائرة

“يونايتد إيرلاينز” تثير الجدل مجددًا بطرد عروسين من على متن الطائرة
في الوقت الذي لا تزال الأنظار موجهة إلى تصرفات شركة الطيران الاميركية"ييونايتد إيرلاينز"، بعد سحل راكب ولدغ عقرب لآخر، قامت الشركة بتصرف غير لائق بطرد رجل وامراة كانا في طريقهما لاتمام زواجهما في كوستاريكا يوم السبت.

في الوقت الذي لا تزال الأنظار موجهة إلى تصرفات شركة الطيران الاميركية”ييونايتد إيرلاينز”، بعد سحل راكب ولدغ عقرب لآخر، قامت الشركة بتصرف غير لائق بطرد رجل وامراة كانا في طريقهما لاتمام زواجهما  في كوستاريكا يوم السبت.

وقال الخطيبين، إن ضابطا قام بإنزالهما من الطائرة قبل إقلاعها من هيوستون بولاية تكساس الأمريكية.

وأوضح الخطيبيبن  لموقع “خو” أنهما صعدا إلى الطائرة، ليجدوا راكب آخر نائماً على مقاعدهما، حيث وصلا متأخرا، وعندما عرضوا دفع مبلغ إضافي ونقل مقاعدهما لدرجة أعلى ، رفضت الشركة وتم إنزالهما من قبل رجال الشرطة.

ونفت الشركة في بيان لها، تدخل السلطات في الأمر، وقالت : حاول الزوجان الجلوس فى مقاعد درجة أعلى لم يحجزانها ويدفعا ثمنها مسبقاً كما أنهما لم يتبعا تعليمات الطاقم بالعودة الى المقاعد المخصصة لهما.

وأضاف البيان، “أن طاقم الطائرة من طلب من الراكبين، النزول ، وعرض عليهما  سعرا مخفضا في فندق لقضاء الليل وأعادت الحجز لهما في رحلة في صباح الأحد”.

وكانت شركو “يونايتد إيرلاينز”، قد تعرضت لهجوم شديد على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار فيديو لأحد الركاب مسحولا حتى يتم إجباره على النزول من الطائرة، ثم أعقبها شكوى لراكب آخر تعرض للدغ من قبل عقرب على متن الطائرة.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023