شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

كم يتقاضى حكام “Arabs got talent” في موسهم الخامس ؟

كم يتقاضى حكام “Arabs got talent” في موسهم الخامس ؟
يطل على الشاشة إسبوعيا برنامج المواهب الشهير " "Arabs got talent"، في الموسم الخامس له، لتقديم مواهب متنوعة في الغناء والموسيقى والمواهب الإبداعية في كافة المجالات.

يطل على الشاشة إسبوعيا برنامج المواهب الشهير “Arabs got talent”، في الموسم الخامس له، لتقديم مواهب متنوعة في الغناء والموسيقى والمواهب الإبداعية في كافة المجالات.

وتتكون لجنة التحكيم من ثلاث مشاهير، وهم المغنية اللبنانية نجوى كرم، والفنان المصري أحمد حلمي، والإعلامي اللبناني علي جابر.

وكشفت إحدى التقارير الصحفية، عن الاجور التي تتقاضاها لجنة التحكيم الثلاثية خلال الموسم الخامس، بفارق كبير عن الموسم السابق للبرنامج، حيث أكد أن الأعلى أجرا بين الثلاث هي نجوى كرم وتتقاضى مليون و280 ألف دولار بدل المليون و160 ألف دولار في الموسم الماضي.

وارتفع أجر “جابر”، ليصل إلى 890 ألف دولار، بعد أن كان 835 ألف دولار خلال الموسم الرابع.

أما الفنان أحمد حلمي فوصل أجره خلال الموسم الخامس إلى مليوم و50ألف دولار، بزيادة 150 ألف دولار عن الموسم السابق.

ويعرض البرنامج الترفيهيي”أراب جوت تالنت” على شاشة إم بي سي” يوم السبت من كل أسبوع، هوبرنامج ترفيهي من نوع تلفزيون الواقع الذي يسلط الضوء على البحث عن المواهب الفردية والجماعية الموجودة لدى العرب. هو النسخة العربيه من البرنامج البريطاني “Britain’s Got Talent” الذي عرض للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية عام 2009 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023