شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ارتفاع أسعار اللحوم وتباين الخضراوات واستقرار الدواجن بالأسواق

ارتفاع أسعار اللحوم وتباين الخضراوات واستقرار الدواجن بالأسواق
ارتفعت أسعار اللحوم البلدى، ليصل الكيلو رسميا إلى 130 جنيها يأتي ذلك وسط تأكيد أصحاب محال الجزارة على تراجع كبير في المبيعات يكاد يكون غير مسبوق في تاريخ المهنة على حد قولهم .

ارتفعت أسعار اللحوم البلدي، ليصل الكيلو رسميا إلى 130 جنيها يأتي ذلك وسط تأكيد أصحاب محال الجزارة على تراجع كبير في المبيعات يكاد يكون غير مسبوق في تاريخ المهنة، على حد قولهم.

وتناقش  شعبة القصابين بغرفة القاهرة التجارية أسباب ارتفاع الأسعار في قطاعها خلال الاجتماع المقرر انعقاده اليوم الإثنين لمناقشة أزمة ارتفاع الأسعار، كما تناقش الشعبة خلال اجتماعها مقترحات الحلول لأزمة ارتفاع أسعار اللحوم التي ارجعتها إلى ارتفاع تكاليف الانتاج .

الدواجن

وأعلنت شعبة الدواجن بغرفة القاهرة التجارية استقرار الأسعار اليوم الإثنين، حيث سجل  الكيلو  سعر 26 جنيها  في المزارع ليباع للمستهلك بسعر ما بين 30  و31 جنيها،  بينما سجلت كرتونة البيض سعر ما بين 30 و31  جنيها بالمزارع على أن  تباع للمستهلك بـ36 جنيها، ووصل سعر طن الأعلاف إلى 6800 جنيه، بينما ارتفع سعر الكتكوت ليسجل سعر 12.25 جنيها.

الخضراوات 

شهدت أسعار الخضروات، اليوم الإثنين، حالة من الاستقرار، حيث سجل سعر كيلو الطماطم  10 جنيهات بدلا من 12 جنيها خلال الأيام الماضية، والبطاطس من 5 إلى 6 جنيهات، والبصل من 7 إلى 8 جنيهات،  والبسلة من 5 إلى 6 جنيهات، والثوم الجديد 5 جنيهات، والجزر 3 جنيهات، والملوخية 6 جنيهات، والقلقاس 6 جنيهات، والسبانخ 5 جنيهات، والفلفل 10 جنيهات، والكوسة 6 جنيهات، والباذنجان 6 جنيهات، والبطاطا 4 جنيهات، والخبيزة 5 جنيهات، والليمون 15 جنيها، والخيار من 5 إلى 6 جنيهات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023