شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

السيسي عبر “تويتر”: أُقدّر مشاركة البابا.. وسنواصل مواجهة “قوى الشر”

السيسي عبر “تويتر”: أُقدّر مشاركة البابا.. وسنواصل مواجهة “قوى الشر”
قال عبدالفتاح السيسي إن العالم يواجه تحديات غير مسبوقة؛ حيث يعلو صوت الكراهية والعنف والإرهاب، مؤكدًا أن مواقف البابا فرنسيس تؤكد حرص دولة الفاتيكان على السلام.

قال عبدالفتاح السيسي إن العالم يواجه تحديات غير مسبوقة؛ حيث يعلو صوت الكراهية والعنف والإرهاب، مؤكدًا أن مواقف البابا فرانسيس تؤكد حرص دولة الفاتيكان على السلام.

جاء ذلك عبر تغريدات نشرها على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عقب استقباله بابا الفاتيكان فرانسيس الثاني، ووصوله فندق الماسة بحضور شخصيات عامة وكبار رجال الدولة، بعدما ألقى البابا كلمة في مؤتمر السلام العالمي بحضور شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب وكبار رجال المؤسسات الدينية الإسلامية.

وقال السيسي أن القضاء على الإرهاب يتطلب جهدًا موحدًا لتجفيف منابعه وقطع مصادر تمويله، مضيفًا: “أُقدّر مشاركة بابا الفاتيكان في مؤتمر الأزهر للسلام العالمي. زيارة بابا الفاتيكان لمصر تعزز أواصر العلاقة بين البلدين”.

وأشار إلى أن أرض مصر كانت حاضنة للتنوع الحضاري والديني والثقافي ولشعب يؤمن بأن الدين لله والوطن للجميع، متابعًا: “مصر تقدر دور بابا الفاتيكان في التصدي للتطرف. وسوف تواصل التصدي للإرهاب ومواجهة قوى الشر”.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023