شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تعرف على “Jelly”.. أصغر موبايل 4G

تعرف على “Jelly”.. أصغر موبايل 4G
أعلنت شركة يونيهرتز الصينية عن طرح أصغر هاتف، في حجم جيب العملة المعدنية بالبنطال، ويعمل بنظام "أندرويد 7.0 نوغا" ومزدوج السيم مع اتصالات شبكات الجيل الرابع 4G.

أعلنت شركة يونيهرتز الصينية عن طرح أصغر هاتف، في حجم جيب العملة المعدنية بالبنطال، ويعمل بنظام “أندرويد 7.0 نوغا” ومزدوج السيم مع اتصالات شبكات الجيل الرابع 4G.

وطرحت يونيهرتز هاتفها خلال موقع حشد المصادر الجماعي “كيك ستارتر” للحصول على تمويل له، وله ثلاثة ألوان (الأبيض والأزرق والأسود).

ويتوفر الهاتف في نموذجين مختلفين: الأول بذاكرة الوصول العشوائي 1 جيجابايت و8 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية، سعره 109 دولارات. والآخر Jelly pro بذاكرة 2 جيجابايت للوصول العشوائي و16 جيجابايت مساحة التخزين الداخلية، سعره حوالي 125 دولارًا، بحسب ما ذكرت البوابة العربية للأخبار التقنية.

وتضم مواصفات الهاتف الأخرى شاشة TFT LCD، نظام تحديد المواقع العالم GPS، تقنية البلوتوث 4.0، الشبكة اللاسلكية واي فاي، كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل مع كاميرا أمامية بدقة 2 ميجابيكسل، إضافة إلى بطارية بسعة 950 ميلي أمبير، تُشغّل الهاتف لمدة تصل إلى ثلاثة أيام بحالة الاستعمال العادية وسبعة أيام في وضع الاستعداد.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023