شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الزمالك يلتقي المقاولون العرب مساء اليوم.. تعرف على التشكيل

الزمالك يلتقي المقاولون العرب مساء اليوم.. تعرف على التشكيل
يستضيف ملعب بترو سبورت مباراة المقاولون العرب والزمالك ضمن الجولة الـ28 لمسابقة الدوري في التاسعة من مساء اليوم الأحد، ويسعى فريق الزمالك للتغلب على التعادلات الأخيرة في مسابقة الدوري المصري الموسم الحالي

يستضيف ملعب بترو سبورت مباراة المقاولون العرب والزمالك ضمن الجولة الـ28 لمسابقة الدوري في التاسعة من مساء اليوم الأحد، ويسعى فريق الزمالك للتغلب على حالة التعادلات التي لازمته مؤخرا في مسابقة الدوري المصري الموسم الحالي. 

ويحتل الزمالك المركز الثالث في ترتيب جدول مسابقة الدوري برصيد 48 نقطة، بينما يأتي المقاولون في المركز الـ11 برصيد 34 نقطة. 

وقررت لجنة الحكام بالإتحاد المصري لكرة القدم تعيين محمد معروف حكما للمباراة ويعاونه كلا من محمود أبو الرجال وسامي هلهل، ومحمود ناجي حكما رابعا.

ومازال يحافظ الزمالك على سجلة الخالي من استقبال الأهداف ونظافة شباكه في آخر 4 مباريات وهو الأمر الذي يشيد به ايناسيو دائما، الذي قرر استبعاد بعض اللاعبين من قائمة الفريق لمباراة المقاولين من أجل إراحتهم وإعدادهم لمباراة دوري أبطال أفريقيا، بحسب “يلا كورة”.

واستقر الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي أوجستو إيناسيو على ملامح التشكيل، بعدما استقر على إجراء 6 تغييرات في تشكيلة الفريق التي خاضت مباراة الاسماعيلي الأخيرة وانتهت بالتعادل السلبي.

ومن المنتظر أن يغيب عن الفريق كل من، حسني فتحي، وطارق حامد، ومعروف يوسف، وأحمد رفعت، وشيكابالا، وباسم مرسي.

فيما يدفع إيناسيو بكل من، أسامة إبراهيم، وإبراهيم صلاح، ومحمود عبد العاطي “دونجا”، وأيمن حفني، والثنائي الهجومي أحمد جعفر وستانلي.

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد ناصف وعلي جبر ومحمود حمدي الونش وأسامة إبراهيم.

خط الوسط: إبراهيم صلاح ومحمود عبد العاطي “دونجا”، وأيمن حفني ومصطفى فتحي.

خط الهجوم: أحمد جعفر وستانلي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023