شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“الأقصر” تمنح 22 مستثمرًا أراضي مجانية

“الأقصر” تمنح 22 مستثمرًا أراضي مجانية
أعلنت محافظة الأقصر ارتفاع عدد المتقدمين للحصول على أراضٍ مجانية في المنطقة الصناعية بقرية البغدادي (شرقي المحافظة) إلى 22 مستثمرًا، وذلك ضمن خطتها لتشجيع رجال الأعمال على إقامة صناعات آمنة بيئيًا، بالتعاون مع

أعلنت محافظة الأقصر ارتفاع عدد المتقدمين للحصول على أراضٍ مجانية في المنطقة الصناعية بقرية البغدادي (شرقي المحافظة) إلى 22 مستثمرًا، وذلك ضمن خطتها لتشجيع رجال الأعمال على إقامة صناعات آمنة بيئيًا، بالتعاون مع الهيئة العامة للتنمية الصناعية.

وقال محمد بدر، محافظ الأقصر، في تصريحات صحفية، إن هيئة التنمية الصناعية استجابت أمس إلى 13 طلبًا بالتخصيص، ووافقت اليوم على تسعة طلبات أخرى؛ ليصل إجمالي الموافقات إلى 22 من أصل 29 طلبًا مقدمًا، وقال إن الثلاثاء المقبل موعد إنهاء إجراءات التسليم.

وقال المهندس أحمد عبدالرازق، رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية، إن الأراضي المقرر تخصيصها تتراوح مساحاتها بين 300 متر و17 ألف متر، تحددها طبيعة المشروع الموافَق عليها.

وقالت نجلاء عبدالعال، مديرة الاستثمار بالمحافظة، إن الطلبات الموافق عليها تضمنت مشروعات غذائية وكيمائية ومصانع مواد بناء وصناعات خشبية.​

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023