شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

البريد: قريبًا.. دفع فواتير الكهرباء وشحن الكروت بمكاتبنا

البريد: قريبًا.. دفع فواتير الكهرباء وشحن الكروت بمكاتبنا
أعلن عصام الصغير رئيس الهيئة القومية للبريد، أن الهيئة ستتيح امكانية دفع وشحن فواتير الكهرباء وكروت شحن العدادات الذكية عبر مكاتب البريد على مستوى الجمهورية، بالتعاون مع وزارة الكهرباء.

أعلن عصام الصغير رئيس الهيئة القومية للبريد، أن الهيئة ستتيح إمكانية دفع وشحن فواتير الكهرباء وكروت شحن العدادات الذكية عبر مكاتب البريد على مستوى الجمهورية، بالتعاون مع وزارة الكهرباء.

وحققت الهيئة القومية للبريد أكبر فائض مالي حكومي يصل إلى 2.9 مليار جنيه فى الفترة من 1 يوليو إلى 31 ديسمبر 2016، كأكبر جهة حكومية في مصر تحقق فائض بميزانيتها وذلك في 6 أشهر فقط، بحسب اليوم السابع.

وكان “الصغير” قد أكد في وقت سابق، أن تحقيق فائض كبير فى الميزانية بفضل زيادة الخدمات البريدية واللوجيستية والتعاون مع الشركات الكبيرة والبنوك وتحديث الخدمات وتحسن الاستثمارات، وتخفيض التكاليف التشغيلية نتيجة عمليات الميكنة التى تمت وتطوير وتحديث المكاتب الجديدة.

وأضاف الصغير أن الهيئة كانت قد حققت نحو مليار و41 مليون جنيه فى الموازنة الخاصة بـ30 يونيو 2016، ما يشير أنها حققت ضعف الفائض ليصل إلى 2.9 مليار جنيه في 6 أشهر فقط، متوقعا أن تحقق الهيئة أرباح تصل إلى رقم أعلى بكثير خلال الفترة المقبلة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023