شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ريال مدريد يتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الـ15 في تاريخه

ريال مدريد يتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الـ15 في تاريخه
شهدت المباراة أداءً قويًا من الفريقين، وأحرز أتليتكو هدفه الأول من ضربة رأسية للاعبه "ساؤول"، ثم أحرز جريزمان الهدف الآخر لأتليتكو في الدقيقة 16 من ضربة جزاء.

تأهّل فريق نادي ريال مدريد الإسباني إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا على حساب أتليتكو مدريد في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن إياب نصف نهائي البطولة.

وانتهت مباراة الذهاب بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف نظيفة على ملعب “سنتياجو برنابيو”، قبل أن يفوز أتليتكو في العودة اليوم بنتيجة 2-1؛ ليتأهل ريال مدريد رسميًا بمجموع المباراتين.

شهدت المباراة أداءً قويًا من الفريقين، وأحرز أتليتكو هدفه الأول من ضربة رأسية للاعبه “ساؤول”، ثم أحرز جريزمان الهدف الآخر لأتليتكو في الدقيقة 16 من ضربة جزاء.

فيما قلّص الريال الفارق بهدف لإيسكو من صناعة كريم بنزيما، الذي راوغ ثلاثي الأتليتكو بالقرب من خط المرمى وهيأها لـ”كروس” الذي سدد كرة قوية تصدى لها الحارس وأكملها إيسكو في مرمى أتليتكو مدريد.

شاهد هدف ريال مدريد:

via GIPHY

وينتظر عشاق الساحرة المستديرة المباراة النهائية التي تجمع ريال مدريد الإسباني ويوفينتوس الإيطالي في التاسعة إلا الربع مساء الثالث من يونيو المقبل بملعب الميلينيوم في كارديف بويلز، وهذه المواجهة الثانية بين الفريقين في المباراة النهائية بالبطولة في تاريخهما.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023